فلسطين

لليوم الـ 130.. العدوان الصهيوني مستمر والقصف العنيف يطول رفح 
13/02/2024

لليوم الـ 130.. العدوان الصهيوني مستمر والقصف العنيف يطول رفح 

تُواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية، في قطاع غزة، لليوم الـ 130 تواليًا، عبر شنّ عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي والأحزمة النارية، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، واصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها قصفها العنيف، اليوم الثلاثاء، على أرجاء متفرقة من القطاع، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين والشوارع موقعة مئات الشهداء والجرحى.

واستشهد مواطن في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلح وسط القطاع، وأفادت مصادر إعلامية عن ارتقاء 16 شهيدًا في قصف الاحتلال منازل الأهالي في المنطقة الوسطى، منذ مساء أمس الاثنين. كما ارتقى شهداء وأصيب آخرون بقصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة درويش في النصيرات وسط القطاع.

كما شنّت طائرات الاحتلال غارة شمالي مخيم البريج وأخرى شمالي القطاع. وأصيبت طفلة في قصف مدفعي استهدف جدار معبر رفح. وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي مركز شرطة بلدة الشوكة شرقي مدينة رفح. واستهدفت طائرات الاحتلال منطقة زلاطة شرق مدينة رفح، وشنّت ثلاث غارات شرق المدينة.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة قدوحة، في محيط مسجد الشهداء شرقي مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى إلى سقوط 6 شهداء؛ منهم الفنان والإعلامي علاء قدوحة، فضلًا عن إصابة آخرين.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة عابد في شارع عوني ضهير في رفح. وانقطع التيار الكهربائي عن مجمع ناصر الطبي بعد توقف المولدات الكهربائية ما أدى إلى استشهاد طفلة.

غزةجيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل