طوفان الأقصى

رياضة

تعادل مخيّب لريال مدريد في الليغا
19/02/2024

تعادل مخيّب لريال مدريد في الليغا

أهدر ريال مدريد المتصدر نقطتين بتعادله المخيّب للآمال مع مضيفه رايوفاليكانو، بهدف لهدف لحساب الجولة 25 من المسابقة، ليرفع الملكي الذي تقدم مبكرًا وعبر خوسيلو بعد أربع دقائق رصيده إلى 62 نقطة ويتقدم بفارق ست نقاط مؤقتًا عن جيرونا الوصيف. ونجح مدرب الريال الإيطالي كارلو انشيلوتي بالحفاظ على سجله خاليًا من دون هزائم خلال 19 مباراة.

وحقق ريال سوسيداد الفوز على مايوركا بهدفين لهدف، وتعادل غرناطة مع الماريا بهدف لهدف، فيما سحق أتلاتيكو مدريد لاسبالمس بخماسية، كما فاز برشلونة على سلتافيغو بهدفين لهدف.

وخسر لاتزيو أمام بولونيا بهدفين لهدف، وتعادل أودونازي مع كاليري بهدف لهدف، وبالنتيجة ذاتها تعادل أمبولي مع فيورنتينا، وأسقط روما فروزينوني بثلاثية.

وخسر ميلان الثالث أمام مونزا بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل يوفنتوس مع فيرونا بهدفين لكل منهما. ويتصدر إنتر الترتيب بـ63 نقطة، يوفنتوس ثاني بـ54 نقطة، ميلان ثالث بـ52.

خسارة جديدة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

تواصلت متاعب بايرن ميونخ الألماني محليًا وقاريًا، وخسر مباراته الثالثة تواليًا أمام بوخوم بثلاثة أهداف لهدفين لحساب الجولة 22 من المسابقة.

وتعادل فرايبورج مع فرانكفورت بثلاثة أهداف لكل منهما. ويتصدر باير ليفركوزن الترتيب بـ58 نقطة، يليه بايرن ميونخ بـ50 نقطة.

نجوم الشرق يهزمون الغرب في مباراة كل النجوم

تغلّب نجوم المنطقة الشرقية على نجوم المنطقة الغربية،ـ في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين 211 186، في مباراة مثيرة.

ريال مدريد بطلًا لكأس إسبانيا لكرة السلة

أحرز ريال مدريد الإسباني لقب كأس إسبانيا لكرة السلة للمرة 29 في تاريخه بفوزه على غريمه برشلونة.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل