لبنان

رامي أبو حمدان: ما جرى في فلسطين كشف الأقنعة عمّا يسمى المجتمع الدولي
19/02/2024

رامي أبو حمدان: ما جرى في فلسطين كشف الأقنعة عمّا يسمى المجتمع الدولي

بارك عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رامي أبو حمدان حلول أشهر النور المباركة وذكرى القادة الشهداء مؤكدًا أن كل توفيق في هذه المرحلة هو بنعمة تضحياتهم وما بذلوا. 

وخلال لقاء سياسي في بلدة الخضر أقامته العلاقات العامة في القطاع الثاني أشار النائب أبو حمدان إلى أن ما جرى في فلسطين كشف الأقنعة عمّا يسمى المجتمع الدولي وفرز أصحاب المواقف الصادقة من المزيفة في العالم عمومًا والمنطقة خصوصًا. 

وأضاف أن المعايير التي وضعت تاريخيًا على أنها قواعد عالمية للمجتمع البشري صار لزامًا أن تتبدل وأن من يضع تلك المعايير هي الشعوب المظلومة وصاحبة الحقوق وليست تلك المتغطرسة. 

وقد أثبتت المقاومة كنهج للشعوب المضطهدة أنها السبيل الوحيد لتحصيل الحقوق المغتصبة بالثقة بالله والاستعداد للتضحية والعمل بشكل مختلف عمّا سبق من تطوير القدرات والتكنولوجيا لنكون على قدر المواجهة. 

وتابع أبو حمدان: "على الكل اليوم تحمل المسؤولية كل من حيث هو، من دعم للمجاهدين وخدمة النازحين في لبنان والدفاع عن حقوقنا بشتى الأشكال. 

في الختام أكد أن النصر قادم وقريب إن شاء الله، لأن القاعدة الإلهية تقول ذلك، وأداء المقاومة في كل الساحات ببسالتها وصبرها وثباتها تقول ذلك أيضًا.

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل