طوفان الأقصى

رياضة

"النهضة العماني" إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب
20/02/2024

"النهضة العماني" إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب

بلغ فريق "النهضة" العماني نهائيات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن منطقة الغرب، وذلك بفوزه على الرفاع البحريني بثلاثة أهداف لهدف في مواجهة الإياب. وينتظر النهضة المتأهل من مباراة الكهرباء العراقي والعهد اللبناني، علمًا أن الكهرباء فاز ذهابًا بهدف.

عطوي يباشر مهامه في النجمة

باشر اللاعب السابق لنادي النجمة المخضرم عباس عطوي مهامه مساعدًا للمدرب الصربي دراغان للفريق الأول.

جماهير سلتك تواصل دعمها لفلسطين

واصلت جماهير نادي سلتك الإسكوتلندي دعمها للقضية الفلسطينية ورفضها للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، برفعها لافتات تطالب بوقف الإبادة الجماعية. كما رفعت الجماهير لافتات، خلال مباراة كيرمن نوك بالدوري المحلي، وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو لمشجعين يحملون لافتات في ملعب سلتك.

بلباو يطيح بجيرونا في الليغا

حُرم أتلاتيكو بلباو جيرونا من تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى ثلاث نقاط، وتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين، في ختام فعاليات الجولة الـ 25 من المسابقة. وتجمد رصيد جيرونا عند 56 نقطة متخلفًا بست نقاط عن ريال مدريد المتصدر ومتقدمًا بنقطتين عن جاره برشلونة الثالث وحامل اللقب. والخسارة هي الثانية تواليًا لمفاجأة الموسم.

إدارة مارسيليا تقيل غاتوزو

أقالت إدارة نادي مارسيليا الفرنسي مدرّب الفريق الإيطالي جينارو غاتوزو بسبب سوء النتائج، بعدما حلّ مدرّب ميلان السابق بديلًا عن الإسباني مارسيلينو/ لكنه لم يفلح بإحداث تغير كبير في النادي العريق الذي يحتل المركز التاسع بـ30 نقطة. وأشارت تقارير إلى أن الفرنسي جان لوي غاسيسي سيحلّ بديلًا عن غاتوزو.

هل يدرّب زيدان بايرن ميونخ؟

تحدثت تقارير صحافية إيطالية عن وضع إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، والذي يمر بمرحلة سيئة، وأنّ الفرنسي زين الدين زيدان على رأس قائمة المرشحين لخلافة المدرّب توخيل في القيادة الفنية للعملاق البفاري، والذي يتأخر عن ليفركوزن المتصدر في الدوري بفارق ثماني نقاط.

مبابي يرفض الرقم تسعة

رفض نجم منتخب فرنسا وباريس سان جرمان كليان مبابي، والمتوقع انتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل، ارتداء قميص يحمل الرقم تسعة في كتيبة الملكي، والذي كان يحمله مواطنه كريم بنزيما، مفضلًا الرقم عشرة الذي يرتديه الكرواتي لوكا مودرتش، والمتوقع رحيله في الصيف المقبل.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل