طوفان الأقصى

فلسطين

لليوم الـ139.. عمليّات بطوليّة للمقاومة الفلسطينية بمواجهة العدو في قطاع غزة
22/02/2024

لليوم الـ139.. عمليّات بطوليّة للمقاومة الفلسطينية بمواجهة العدو في قطاع غزة

تواصل المقاومة الفلسطينية تصدّيها البطولي للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وتدك آليات وجنود العدو المتوغلة في مختلف أنحاء القطاع موقعة خسائر فادحة في عديد وعتاد جيش العدو.

وفي جديد العمليات، أعلنت كتائب القسام عن تدميرها ناقلة جند صهيونية بقذيفة "الياسين 105" في منطقة الشيخ ناصر بمدينة خان يونس وإيقاع طاقم الناقلة بين قتيل وجريح وهبوط الطيران المروحي لإخلائهم، كما استهدفت دبابة أخرى من نوع "ميركافا" بقذيفة "الياسين 105" في حي الزيتون بمدينة غزة.

وبالاشتراك مع كتائب المجاهدين، دكّت كتائب القسام تجمعًا لقوات الاحتلال جنوب حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون، كما تمكّن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية خاصة متمركزة داخل أحد المنازل بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات، والاشتباك مع أفراد القوة بالأسلحة الرشاشة وإيقاعهم بين قتيل وجريح شمال منطقة حي الأمل غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

بدروها، سرايا القدس أعلنت قصفها تجمعات لجنود العدو في حي الزيتون شرق مدينة غزة بقذائف الهاون وصواريخ (107)، واستهدفت مستوطنتي "مفلسيم" و "نيرعام" برشقة صاروخية، كما تمكن مجاهدو سرايا القدس من قنص جندي صهيوني في حي الأمل غرب مدينة خان يونس.

كتائب المجاهدين أعلنت استهدافها بقذائف الهاون تموضعًا لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع إرسال 16 شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

إلى ذلك، خاض مقاتلو كتائب شهداء الأقصى اشتباكات ضارية مع جنود وآليات الاحتلال في محاور القتال بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة وفي حي الزيتون شرق مدينة غزة، كما استهدفوا بقذائف الهاون تجمعات لجنود العدو في محوري حي الزيتون وشرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

فلسطين المحتلةحركة المقاومة الإسلامية ـ حماسسرايا القدس

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة