طوفان الأقصى

فلسطين

اليوم الـ 165 للحرب.. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة 
19/03/2024

اليوم الـ 165 للحرب.. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة 

في بداية اليوم الـ 165 للحرب على قطاع غزة، واصلت الطائرات الحربية ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصف مناطق متفرّقة من القطاع، ما أسفر عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

ونفّذت طائرات إسرائيلية سلسلة من الغارات على مناطق متفرقة من المدينة، وخاصة على أحياء النصر والشاطئ والشيخ رضوان. وأفادت مصادر طبية عن استشهاد 14 فلسطينيًا وإصابة العشرات في 5 غارات جوية استهدفت منازل وشقق سكنية في مناطق مختلفة في رفح جنوبي القطاع. كما استشهد فلسطينيان اثنان في قصف إسرائيلي استهدف مركزًا تابعًا للأونروا شرق مخيم جباليا شمالي القطاع.

وقصفت طائرات إسرائيلية منزلًا لعائلة العامودي في حي الشيخ رضوان أسفر عن وقوع 6 شهداء وجرحى. ومساء الاثنين، استشهد 6 فلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة الحاج غرب مخيم النصيرات وسط القطاع.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 31726 شهيدًا و73792 مصابًا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي. وأضافت الوزارة أنّ: "الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها إلى المستشفيات 81 شهيدًا و116 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية".

غزةالشهداء

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل