يوميات عدوان نيسان 1996

اليمن

"عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم".. مسيرات مليونيّة نصرة لفلسطين
22/03/2024

"عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم".. مسيرات مليونيّة نصرة لفلسطين

تحت عنوان "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"، تتواصل المسيرات المليونية اليمنية في أكثر من 15 محافظة نصرةً للشعب الفلسطيني. 

في العاصمة صنعاء، خرج الجمعة 22/3/2024، الطوفان البشري الأضخم على مستوى اليمن في المسيرة المركزية، وبالتزامن معها تواصل الخروج المليوني في أكثر من 147 ساحة في مدن ومديريات 15 محافظة. 

ورفع المحتشدون رايات الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني واللافتات الرافضة والمنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة في ظل صمت عربي ودولي متواطئ مع كيان العدو، مؤكدين الوقوف مع غزة ومواصلة الخروج إلى الساحات حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

ودعت المسيرات، في بيان، القوات المسلحة اليمنية إلى المزيد من العمليات المنكلة بكيان العدو وبسفنه في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة ويدخل الغذاء والدواء للشعب الفلسطيني.

وشدد البيان على أهمية استمرار الأنشطة والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني المجرم.

وجدد "الدعوة الإيمانية والأخلاقية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم"، مؤكدًا أن سلاح المقاطعة مؤثر وفي متناول الجميع، مطالبًا كل الهيئات والاتحادات الطبية والصحية لسرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى.

وكان قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي قد أكد، أمس الخميس، في دعوته الأسبوعية أن الخروج الشعبي الواسع جزء من الجهاد، مشددًا على أهمية أن يكون إلى جانب العمليات العسكرية اليمنية، "تحرك شعبي"، وفي مواساة الشعب الفلسطيني.

اليمنطوفان الأقصى

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة