طوفان الأقصى

رياضة

البرج إلى نصف نهائي كأس لبنان لكرة القدم
23/03/2024

البرج إلى نصف نهائي كأس لبنان لكرة القدم

بلغ البرج نصف نهائي مسابقة كأس لبنان لكرة القدم بفوزه على مضيفه تجمع شباب بعلبك الصاعد حديثًا لدوري الأضواء، وذلك بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب بعلبك. وسجل كامارا ثنائية للفريق الزائر في الدقيقتين 35 و47 ومحمد الدر في الوقت البديل.

التضامن يهزم الغازية ويعزز مركزه في سداسية الأواخر

تغلب التضامن صور على الشباب الغازية بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب عباس ناصر في بلدة العباسية الجنوبية، وذلك في افتتاح فعاليات الجولة السابعة من منافسات سداسية الأندية الأوخر لكرة القدم. وسجّل حسن بزي وكيفن هدفي التضامن في الدقيقتين 35 و45 ليرفع الفريق الجنوبي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني خلف شباب الساحل، في حين تجمد رصيد الغازية عند 11 نقطة بالمركز الرابع.

الاتحاد الآسيوي يوافق على طلب العهد

أعلن نادي العهد اللبناني موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلبه نقل مباراة الفريق الأولى أمام النهضة العماني، ضمن ذهاب نهائي غرب آسيا لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى ملعب كربلاء الدولي، بدلًا من ملعب جذع النخلة في البصرة. وسيلعب العهد مواجهة الذهاب في 16 نيسان/إبريل في ملعب كربلاء الدولي على أن تقام مواجهة الأياب في 23 من الشهر المقبل، في ملعب مجمع السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط.

مبابي يرفض الحديث عن مستقبله

هذا؛ ورفض مهاجم باريس سانجرمان والمنتخب الفرنسي كليان مبابي الحديث عن مستقبله وتأكيد مغادرته حديقة الأمراء نهاية حزيران/يونيو المقبل. وقال مبابي، في مؤتمر صحافي سبق مواجهة فرنسا وألمانيا، "ليس لدي أي جديد لأعلنه، وعندما يكون لدي ما أعلن عنه سأفعل ذلك".
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة