طوفان الأقصى

لبنان

مسؤول قسم النقابات في حزب الله بالبقاع يستقبل مسؤول اللجان العمالية في الجبهة الشعبية
25/03/2024

مسؤول قسم النقابات في حزب الله بالبقاع يستقبل مسؤول اللجان العمالية في الجبهة الشعبية

استقبل مسؤول قسم النقابات والعمال في حزب الله في منطقة البقاع شفيق شحادة في مكتبه في بعلبك، مسؤول اللجان العمالية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان عبد الكريم الأحمد على رأس وفد نقابي فلسطيني، ضم كلًّا من: إبراهيم الشمالي، علي الرفاعي ومحمد عسكر، وبحضور معاون مسؤول القسم يحيى شريف، مسؤول النقابات والعمال في القطاع الأول الدكتور عصام الحسيني، ورئيس اتحاد النقابات العمالية والصحية في البقاع أكرم زريق.

وأشاد شحادة بصمود الشعب الفلسطيني البطل في غزة، وببسالة المقاومين الشرفاء الذين أعادوا للأمة اعتبارها وحضورها الجهادي.

وأكَّد أنَّ "المقاومة في لبنان هي جبهة إسناد ونصرة حقيقية لفلسطين ولأهلنا في غزة كما هو حال دول محور المقاومة، ولبنان ليس بمنأى عن الحرب الدائرة، فمقاومته قدمت ما يزيد عن مئتي شهيد من خيرة أبطالها وعشرات الجرحى على طريق القدس، تأكيداً ودعماً للقضية الفلسطينية".

ولفت إلى أنَّ "المقاومة تتعامل مع التطورات الميدانية بأعلى درجات الجهوزية وأبطالها يسطرون في كل يوم ملاحم العزة والنصر".

كما شكر شحادة للأحمد والوفد المرافق له الزيارة، وشدد على أهمية "وحدة الصف ووحدة القضية التي تجمعنا مع فلسطين بأرضها وشعبها وعمالها ومقاوميها"، مؤكدًا "ضرورة تفعيل التنسيق والمشاركة في كافة ساحات العمل النقابي".

بدوره، مسؤول اللجان العمالية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان عبد الكريم الأحمد أعرب عن سعادته بزيارة قسم النقابات والعمال، مؤكدًا أن "ما يقوم به محور المقاومة ليس عملًا تضامنيًا فحسب بل هو واجب ثوري، لأن ما يجمعنا هو ذات الطريق وذات المصير".

ورأى أنَّ "معركة طوفان الأقصى كانت المعركة الأبرز في تاريخ الصراع العربي الصهيوني، والفلسطيني الصهيوني" مشيدًا بـ"الدور التكاملي لقوى المقاومة في فلسطين ودول المحور".

وأشار إلى "الدور التاريخي والكبير الذي أداه الشهيد القائد قاسم سليماني في هذا المجال"، مؤكداً أن الجبهة الشعبية "جزء من قوى المقاومة في هذه المعركة المقدسة التي نفتخر بها".

وختم الأحمد متمنيًا على قسم النقابات والعمال "مساعدة التشكيلات العمالية الفلسطينية على امتلاك المعرفة اللازمة في مجال العمل كتنظيم دورات حاسوب، وأمانة سر، ودورات إعداد كوادر نقابية".

حزب اللهوحدة النقابات والعمال المركزية في حزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل