طوفان الأقصى

فلسطين

شاب فلسطيني ينفذ عملية طعن في بئر السبع ويرتقي شهيدًا
31/03/2024

شاب فلسطيني ينفذ عملية طعن في بئر السبع ويرتقي شهيدًا

نفذ شاب فلسطيني، صباح الأحد، عملية طعن في محطة الحافلات المركزية بمدينة بئر السبع المحتلة أصاب فيها صهيونيان بجراح، أحدهما ضابط إسرائيلي قبل أن يرتقي شهيدًا برصاص قوات الاحتلال.

وبحسب شرطة الاحتلال، فقد نقل الجريحان إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع إثر عملية الطعن، وأضافت أن المنفذ استشهد متأثرا بجروحه الخطيرة.

وكانت وسائل إعلام العدو أفادت في وقت سابق اليوم، عن إصابة شخص بجروح طفيفة في عملية طعن بمحطة الحافلات المركزية في بئر السبع.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بتحييد منفذ عملية الطعن.

وفي تفاصيل العملية، قالت وسائل إعلام العدو إنّ "شابًا فلسطينيًا قام بطعن مستوطن يبلغ من العمر 20 عاماً وصفت حالته بالطفيفة، وتم إطلاق النار على المنفذ".

وبحسب القناة ال13 العبرية، فإن منفذ عملية الطعن في المحطة المركزية ببئر السبع من سكان مدينة رهط.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان مقتضب أنها تلقت بلاغا عن حدث أمني في محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع، حيث دلت التحقيقات الأولية أن حارس أمن في محطة الحافلات تعرض لعملية طعن، حيث قام جندي بإطلاق النار على المهاجم وإصابته.

ونشرت غرفة العمليات الإسرائيلية, على حسابها عبر منصة "اكس"، فيديو يظهر لقطات تظهر آثار هجوم الطعن في محطة الحافلات المركزية في بئر السبع، حيث ورد أن المسلح أصاب مشتوطنًا على الأقل قبل أن يتم تحييده.

فلسطين المحتلةالشهداء

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة