رياضة

الراسينغ يعرقل الأنصار ويشعل المنافسة على الدوري
07/04/2024

الراسينغ يعرقل الأنصار ويشعل المنافسة على الدوري

أشعل الراسينغ المنافسة على صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بعدما حصد سادس سداسية الأوائل نقطة ثمينة من المتصدر الأنصار بعدما فرض عليه التعادل بهدف لهدف في ختام الجولة السابعة لمنافسات سداسية الأندية الأوائل وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب جونية البلدي ليسدي للعهد الوصيف والنجمة الثالث خدمة بعدما بات الفارق بين الأول والثالث نقطتين فقط.

انتهى الشوط الأول الذي شهد الغاء الحكم ماهر العلي هدفين لكلا الفريقين بعد العودة لتقنية الفار تقدّم الأنصار عبر الجزائري هشام خلف الله في الدقيقة 43 مستثمرًا تمريرة المخضرم حسن معتوق.

وفي الشوط الثاني لم ينجح ضغط الأنصار لتعزيز النتيجة بهدف ثانٍ ليباغت حسين عز الدين الأنصار وحارسه نزيه أسعد بادراك التعادل قبل ربع ساعة من النهاية قبل أن يحتسب الحكم ماهر العلي ركلة جزاء للزعيم في الدقيقة 82 عاد وتراجع عنها اثر العودة لتقنية الحكم المساعد الفار واعترض عليها الأنصاريون كثيرًا.

لينتهي اللقاء بتعادل أشبه بالخسارة للأنصار الذي رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول متقدمًا بنقطة عن العهد حامل اللقب ونقطتين عن النجمة الثالث فيما رفع الراسينغ رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس.

ويحتل الصفاء المركز الرابع بـ 22 نقطة والبرج خامسًا بـ 13 نقطة.

وكانت الجولة قد شهدت فوز العهد على البرج بهدف، والنجمة على الصفاء بهدفين لهدف. 

وفي افتتاح الجولة التاسعة لسداسية الأندية الأواخر واصل نادي التضامن صور بقيادة مدربه موسى حجيج عروضه القوية وحقق فوزه الرابع تواليًا على حساب ضيفه الحكمة بهدف مهدي بوكاس من ركلة جزاء قبل دقائق من نهاية اللقاء الذي احتضنه ملعب عباس ناصر في العباسية ليعزز سفير الجنوب الذي يبتعد بقوة عن خطر الهبوط صدارته للسداسية بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة في حين تجمد رصيد الحكمة عند 13 نقطة في المركز الخامس.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل