رياضة

انتصار لارسنال والسيتي في الدوري الممتاز
07/04/2024

انتصار لارسنال والسيتي في الدوري الممتاز

انتزع ارسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا من ليفربول بفوزه الكبير على مضيفه برايتون بثلاثية نظيفة لحساب الجولة 31 من المسابقة ليرفع الغانرز رصيدهم إلى 71 نقطة في القمة.

وواصل مانشستر سيتي حامل اللقب عروضه القوية وتغلب على مضيفه كرستل بلاس بأربعة أهداف لهدفين بفضل ثنائية البلجيكي ديبروين وهدف للنرويجي هالند ولويس.

ورفع السيتيزن رصيده إلى 70 نقطة متساويًا مع ليفربول الذي سيواجه مانشستر يونايتيد في مسرح الأحلام في قمة الجولة وعينه على الفوز لاستعادة الصدارة.

وفي باقي النتائج تغلب نيوكاسل على مضيفه فولهام بهدف، وهزم وستهام يونايتيد ولفرهامتون بهدفين لهدف، وتعادل استونفيلا الرابع مع ضيفه برانتفورد بثلاثة أهداف  لكل منهما.

ليفركوزن يقترب من حصد لقب الدوري الألماني
بات نادي باير ليفركوزن الألماني على بعد ثلاث نقاط فقط من احراز أول لقب له في الدوري المحلي عقب فوزه على مضيفه ينيون برلين بهدف لحساب الجولة 28 من المسابقة وسقوط وصيفه وحامل اللقب بايرن ميونخ أمام مضيفه هاند هايم بثلاثة أهداف لهدفين.

وفوز ليفركوزن على ضيفه فاردر بريمان في الجولة المقبلة سيمنحه اللقب أو خسارة ملاحقه بايرن ميونخ أمام كولن.

وتغلب اشتودجارت على بروسيا دورتموند بهدف.

فوز لميلان وروما في الكالتشيو

واصل ميلان عروضه الجيدة وعزز مركزه الثاني بفوزه على ليتشي بثلاثية نظيفة لحساب الجولة 31 من الدوري ليرفع رصيده إلى 68 نقطة.

وحسم روما دربي العاصمة بفوزه على جاره لاتزيو بهدف منشيني.

وهزم نابولي تورينو بثلاثة أهداف لهدفين.

تعادل لسانجرمان في الدوري الفرنسي

تعادل باريس سانجرمان المتصدر وحامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم مع ضيفه كلرمو الثامن عشر بهدف لهدف لحساب الجولة 28 من المسابقة ليرفع بطل فرنسا رصيده إلى 63 نقطة متقدمًا بـ 13 نقطة عن وصيفه برست.

بلباو بطلًا لكاس ملك إسبانيا 

توج اتلاتيكو بلباو بطلًا لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم بفوزه على ريال مايوركا بركلات الترجيح 4 2 اثر نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل بهدف لهدف.

الترجي الرياضي التونسي إلى نصف نهائي دوري الأبطال الافريقي

حجز نادي الترجي الرياضي التونسي مقعدًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه اسك العاجي بركلات الترجيح 4 2 اثر نهاية مباراة الأياب بالتعادل السلبي وهي نفس نتيجة الذهاب.

ليضرب الفريق التونسي موعدًا مع ميملودي سانداونز الجنوب إفريقي في المربع الذهبي.
 

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل