رياضة

العهد يستضيف النهضة العُماني في كربلاء والنجمة يواجه الأنصار الأحد
16/04/2024

العهد يستضيف النهضة العُماني في كربلاء والنجمة يواجه الأنصار الأحد

يستقبل العهد اللبناني النهضة العُماني، عند السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 16 نيسان/ أبريل 2024، على ملعب كربلاء الدولي في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين.

ويطمح العهد المتوجّ باللقب الآسيوي، قبل خمس سنوات، للفوز وبلوغ نهائي القارة معولًا على الاسكوتلندي لي أروان والسوري محمد الحلاق وكوكبة من اللاعبين المميزين في مختلف الخطوط.

النجمة يُواجه الأنصار الأحد

سيواجه النجمة بطل كأس لبنان بكرة القدم غريمه الأنصار، عند الرابعة عصر الأحد القادم، على ملعب جونية البلدي ضمن ربع نهائي كأس لبنان لكرة القدم، وسيتم اعتماد تقنية الحكم المساعد الـ "VAR" في المباراة.  كما سيواجه الأهلي النبطية، طرابلس عند الرابعة عصر السبت على ملعب العهد.

برشلونة يستضيف سانجرمان في ربع نهائي دوري الأبطال

يستضيف برشلونة الإسباني باريس سانجرمان الفرنسيس، عند العاشرة مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي في مباراة سيسعى خلالها النادي الكاتالوني الفائز ذهابًا بثلاثة أهداف لهدفين في حديقة الأمراء لتجاوز بطل فرنسا والعبور إلى المربع الذهبي معولًا على البرازيلي رافينيا وزملائه. ويعوّل سانجرمان على نجمه الأول مبابي الذي سبق له تسجيل ثلاثية في آخر زيارة لبرشلونة قبل ثلاث سنوات، وهو يطمح للتأهل وقلب الطاولة على بطل إسبانيا.
كما يحل أتلاتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على بروسيا دوردورتموند في مباراة قوية سيسعى خلالها الليغا الفائز ذهابًا لتكرار انتصاره والعبور إلى دور الأربعة، في ما يمنّي الفريق الألماني النفس بالفوز والعودة للدور نصف النهائي بعد غياب لـ11 عامًا.

الزمالك يهزم الأهلي في الدوري

ثأر الزمالك من غريمه الأهلي المصري وتغلب عليه بهدفين لهدف في القمة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولية، وهي مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري. ويدين الزمالك الذي رفع رصيده إلى 21 نقطة متساويًا مع الأهلي لكن لديه أربع مباريات مؤجلة بينما للأهلي ست بالفوز لسيف الدين الجزيري الذي سجل ثنائية الأبيض، فيما سجل أحمد عبد القادر هدف الأهلي الوحيد.

انتصار عريض لتشلسي في الدوري الممتاز

قاد بالمر فريقه تشلسي لاكتساح أفرتون بسداسية بتسجيله رباعية لفريق في ختام الجولة 33 من المسابقة، ورفع تشلسي رصيده إلى 47 نقطة في المركز التاسع. 

ماكرون يلمح لنقل حفل افتتاح الألعاب الأولمبية من نهر السين 

كشف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن احتمال نقل حفل افتتاح الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقرّر على نهر السين إلى ملعب ستاد دوفرانس لأسباب أمنية.

كرة القدمنادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة