منوعات ومجتمع

مركز "ساند" يختتم لقاءه السنوي بلقاء جامع لفريقه التخصّصي المتطوّع
27/04/2024

مركز "ساند" يختتم لقاءه السنوي بلقاء جامع لفريقه التخصّصي المتطوّع

عقد مركز "ساند" للاستشارات النفسية التابع لمفوضية تنمية المجتمع في كشافة الإمام المهدي (عج) لقاءه السنوي الأول، برعاية رئيس الجمعية نزيه فياض وحضور الفريق الإستشاري والإداري للمركز من كل المناطق اللبنانية، وذلك في قاعة مركز المفوضية العامة في بيروت.

‎وفي كلمة له، شكر فياض فريق المركز من المستشارين والإداريين من القائدات والقادة الكشفيين المتطوعين، على الجهود المبذولة منهم والتعب والعمل والسهر، فهم الذين يمتلكون الإرادة لتجاوز الأمور الشخصية وكل العقبات من أجل أن ينجح عمل المركز ويحقق أهدافه"، وقال: "نحن مدينون لله أولا بالشكر على توفيقه بوجود هؤلاء الأخوات والإخوة المتطوعين المؤمنين، وأيضًا للمجتمع على ثقتهم العالية والرصيد المعنوي الذي يزيد يومًا بعد يوم في المجتمع تجاه الجمعية".

مركز "ساند" يختتم لقاءه السنوي بلقاء جامع لفريقه التخصّصي المتطوّع

وأضاف فياض: "بعد عام على الإنطلاق، بات لدى الجمعية فريق واسع ومتخصص ويمتلك خبرة"، مطالبًا "القييّمين على المركز العمل على استدامة التطوير والتأهيل على كل المستويات".

‎بدورها، شكرت مفوّضة تنمية المجتمع الدكتورة بتول نور الدين كل المتطوعين والمتطوعات في المركز، مستعرضة "الدور المناط بعملهم وعمل المركز على مستوى المجتمع الكشفي الخاص بكشافة الإمام المهدي (ع).

وأكدت أن "المجتمع والأجيال الصاعدة تتعرض بشكل دائم لاستهداف ممنهج من قبل الغرب للمجتمعات الملتزمة والتي لديها قيم رفيعة وسامية، مضيفة إن "من نعم الله علينا وعلى جميع المتطوعين في المركز أننا نعمل من أجل تخفيف أوجاع الناس"، وشدت على ضرورة "الحفاظ على حافزيتنا وجهوزيتنا الدائمة للإستجابة إلى تلبية الحاجات المطلوبة، فكل ما أقبلنا على هذا العمل بحب وبشعور بالمسؤولية وبشعور بأهمية الإلتزام سيكون أداؤنا أكثر تمييزًا".

مركز "ساند" يختتم لقاءه السنوي بلقاء جامع لفريقه التخصّصي المتطوّع

‎بعد ذلك، فتح حوار ونقاش من قبل الحاضرين مع رئيس الجمعية، ليختتم اللقاء بتوزيع دروع تقديرية وتنويهات على الحاضرين، فيما عرض المركز تقريرًا تفصيليًا عن عمله وإنجازاته خلال سنة الإنطلاق الأولى.
 

كشافة الامام المهدي (عج)

إقرأ المزيد في: منوعات ومجتمع

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل