رياضة

البرج يهزم الأنصار ويبقي النجمة بصدارة الدوري مؤقتًا
28/04/2024

البرج يهزم الأنصار ويبقي النجمة بصدارة الدوري مؤقتًا

فاز البرج على الأنصار، المتصدر السابق، بهدفين لهدف في القمة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب جونية البلدي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن لسداسية الأندية الأوائل في الدوري اللبناني لكرة القدم، ليحقق البرج فوزه الأول في السداسية ويلحق الخسارة الأولى بالأنصار، ويبقي النجمة في الصدارة مؤقتا.

افتتح علي قصاص التسجيل للبرج في الدقيقة 28 وأدرك فلكس ملكي التعادل بعد ثلاث دقائق، لينجح المدافع الفلسطيني خضر حلاق من تسجيل هدف الفوز من ركنية حسام اللواتي في الوقت البديل، مهديا فريقه النقاط الثلاث.

ورفع البرج بهذا الانتصار رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الأنصار عند 27 نقطة في المركز الثاني خلف النجمة صاحب الـ28 نقطة عقب فوزه على الراسينج بثلاثية.

وسيسعى العهد لانتزاع الصدارة بحال فوزه على الصفاء في قمة ستجمع الفريقين عند الرابعة من مساء اليوم على ملعب جونية البلدي.

وضمن سداسية الأواخر، ارتقى شباب الساحل مؤقتا للصدارة بفوزه القاتل على الشباب الغازية بهدفين لهدف في المبارة التي جمعت الفريقين على ملعب بحمدون لحساب الجولة 11.

ليرفع الساحل رصيده إلى 25 نقطة بعد 11 جولة من سداسية الأواخر في الصدارة في حين تجمد رصيد الغازية الرابع عند 16 نقطة.

سجل الفلسطيني هادي دكور ومحمد حيدر هدفي الساحل في الدقيقتين 20 و93، بينما سجل محمود كعور هدف الغازية الوحيد في الدقيقة 64.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل