طوفان الأقصى

لبنان

عز الدين: العدو الصهيوني وسيّده الأميركي يُراوغان في المفاوضات
01/05/2024

عز الدين: العدو الصهيوني وسيّده الأميركي يُراوغان في المفاوضات

شدّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عزالدين على أنّ الدماء الطاهرة والمظلومة التي سالت في غزة تصنع اليوم الرأي العالمي الجديد الذي بدأ يُحاصر الكيان الصهيوني.

وفي كلمة له خلال احتفال تكريمي أقامه حزب الله في بلدة كفر رمان للشّهيد السّعيد على طريق القدس المجاهد رافع فايز حسان، قال النائب عز الدين: "عندما نتحدث عن الطلاب فإننا نتحدث عن الفئة الشبابية التي يُمكن أن تُحدث تغييرًا في الرأي العام، لذلك سقطت كل الأقنعة عن الأميركي والصهيوني والغرب، ومقابل هذا السقوط نجد ارتفاعًا وسموًا وتطورًا تصاعديًا لحزب الله والمقاومة ولهذه الجبهة التي ننتمي إليها".

وأشار النائب عز الدين إلى أنّ رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين "نتنياهو لا يبدو أنه يُريد أن يذهب إلى المفاوضات وما زال يُناور هو وسيّده الأميركي وما زالا يُراوغان ويُنافقان على المفاوضات وطبيعتها".

وأكد أنّ العدوّ الصهيوني لم يتمكن حتى اللحظة من أن يحقق أيّ إنجاز في الميدان وبالتالي لن يُعطوا بالسياسة ما عجزوا عن أخذه بالميدان والمواجهة.

ولفت إلى "أننا في جبهة الإسناد والنصرة ما زلنا مستمرين على عهدنا وعلى منطلقاتنا التي انطلقنا منها في عملية الإسناد، وفي هذه الحرب ما لم يقف العدوان على غزة فإن جبهتنا لن تقف وستبقى تساند وستبقى تنتصر لغزة وللمقاومة.. فلسطين لنا وهي جزءٌ لا يتجزأ من إيماننا وعقيدتنا وفهمنا وفكرنا لأنها تشكّل المقدسات".

وأردف قائلًا: هذه الأرض هي أرضنا وسنكمل ما بدأناه ويعلم العدوّ أنّ ما قامت به هذه المقاومة إسنادًا لإخوتنا في غزة هو شيء عظيم وكبير.

وختم النائب عز الدين قائلًا: "على نهج الشهداء باقون ومستمرون وجاهزون لأيّ تطوّر في الميدان يمكن أن يُقدِم عليه العدوّ".

عز الدين: العدو الصهيوني وسيّده الأميركي يُراوغان في المفاوضاتعز الدين: العدو الصهيوني وسيّده الأميركي يُراوغان في المفاوضات

عز الدين: العدو الصهيوني وسيّده الأميركي يُراوغان في المفاوضات

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل