لبنان

الشيخ عمرو استقبل رئيس حركة الإصلاح والوحدة
08/05/2024

الشيخ عمرو استقبل رئيس حركة الإصلاح والوحدة

زار رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبد الرزاق مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو في مكتبه، حيث جرى التباحث في آخر المستجدات المتعلقة بالعدوان على غزة وجنوب لبنان.

شكر الشيخ عبد الرزاق قيادة حزب الله لما تقدمه لأهالي عكار من تقديمات صحية واجتماعية، في ظل غياب الدولة وتدهور الأوضاع الإقتصادية، وأكد: "ضرورة التصدي لحرب الإبادة والجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة واستمراره في تهجير وقتل النساء والأطفال أمام أعين العالم في رفح". 

وحيّا الشيخ عبد الرزاق المقاومة في غزة وجنوب لبنان التي ما تزال تكبّد العدو المجرم الخسائر، وتمنعه من إنجاز أهدافه وتحقق الإنجازات والانتصارات، داعيًا الشعوب العربية والإسلامية للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم ودعمه بكل وسائل الصمود والمواجهة. وقال: "التحركات الطلابية في جامعات العالم أكدت أن القضية الفلسطينية هي قضية إنسانية، فهي ما تزال حية في وجدان شعوب العالم".

أما في الملفات الداخلية، فقد أشار الشيخ عبد الرزاق إلى: "أهمية الحوار في مقاربة الاستحقاقات السياسية، لا سيما انتخاب رئيس للجمهورية والابتعاد عن لغة التقسيم والفتنة لما في ذلك ضرر على المجتمع اللبناني". ودعا إلى: "الالتفاف حول المقاومة التي تحقق أهدافًا نوعية ضد العدو الصهيوني، وإنجازاتها هي محل فخر واعتزاز لكلّ من الشعب اللبناني والشعوب العربية والإسلامية".
 

إقرأ المزيد في: لبنان