طوفان الأقصى

لبنان

النائب عز الدين: ستُدفن في رفح كل الخيارات السياسية لنتنياهو
12/05/2024

النائب عز الدين: ستُدفن في رفح كل الخيارات السياسية لنتنياهو

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب حسن عز الدين، أن رفح ستكون مقبرة للغزاة والمحتلين والجنود والضباط الإسرائيليين، وسيدفن فيها كل الخيارات السياسية التي ذهب إليها نتنياهو.

كلام النائب عز الدين جاء خلال لقاء سياسي نظمته حركة حماس ضمن فعاليات "خيمة 7 أكتوبر" وفي أجواء ذكرى النكبة، وذلك في مخيم البرج الشمالي، بحضور عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والأطر والهيئات والمؤسسات العاملة في الوسط الفلسطيني.

ورأى النائب عز الدين أن ثبات وصمود أهل غزة والمقاومة فيها كما في خانيونس وشمال القطاع، يؤكد على قدرة المقاومة، وأنها ما زالت تملك زمام المبادرة، لتنال من ضباط وجنود العدو وجهاً لوجه ومن على مسافة صفر، وبالتالي ما يجري هو صراع على المنطقة، وإن شاء الله أهل غزة والضفة الغربية وجبهات المساندة، سيعلنون النصر على المستعمرين والمستبدين، ليس في فلسطين فحسب، بل في المنطقة بأسرها.

وشدد النائب عز الدين على أن القضية الفلسطينية تمر في مرحلة مفصلية، جراء النتائج الاستراتيجية التي حققتها معركة "طوفان الأقصى"، والخسائر التي كبدتها المقاومة بالاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، الذي صمد بشكل أسطوري وتحدى مخططات الإبادة.

وجدد النائب عز الدين تأكيده أن المقاومة هي سبيل التحرير، وعودة اللاجئين الفلسطينيين الذين هُجّروا من أرضهم، وأن هذا المحتل بفظاعة جرائمه لا يردعه إلا مقاومة متواصلة بطرق ووسائل متجددة.

ونوّه النائب عز الدين بدور جبهات الإسناد والدعم وحالة التضامن مع الشعب الفلسطيني والعمليات البطولية التي تقوم بها المقاومة في لبنان واليمن والعراق، دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوان.

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل