رياضة

مانشستر سيتي يهزم توتنهام ويقترب من لقب الدوري الممتاز
15/05/2024

مانشستر سيتي يهزم توتنهام ويقترب من لقب الدوري الممتاز

قطع مانشستر سيتي حامل اللقب شوطًا كبيرًا نحو الاحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الممتاز للموسم الرابع تواليا بفوزه على مضيفه توتنهام بهدفين دون رد، في مباراة مؤجلة عن الأسبوع 34 بفضل ثنائية النرويجي ارلينغ هالند ليرفع السيتي رصيده إلى 88 نقطة متقدمًا بنقطتين عن ارسنال قبل جولة من اختتام الدوري.

انتصار جديد لريال مدريد في الليغا

وسحق ريال مدريد المتوّج بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم الافيش بخماسية نظيفة في افتتاح فعاليات الجولة 36 من المسابقة، بفضل ثنائية البرازيلي فينسيوس وأهداف لبلنغهام وفلفاردي وغولر.

وواصل جيرونا الثالث نتائجه المتذبذبة وخسر أمام فيا ريال بهدف ليتجمد رصيد الخاسر عند 75 نقطة.

وتعادل اوساسونا مع مايوركا بهدف لهدف.

مبابي إلى ريال مدريد لمدة خمس سنوات

وسينضم النجم الفرنسي كليان مبابي إلى ريال مدريد الاسباني لمدة خمس سنوات، بحسب رئيس رابطة الدوري الاسباني خفيار تيباس خلال حديث صحافي.

وأكد تيباز أن المهاجم الفرنسي البالغ 25 عاما سيتمكن من الفوز بدوري الأبطال مع مدريد وأمامه خمس سنوات لذلك.

ولم يشارك مبابي الذي أعلن الجمعة رحيله عن صفوف بطل فرنسا وخاض آخر مباراياته أمام تولوز في تدريبات الفريق الباريسي الذي نشر بيان طبيا للإشارة إلى أن مبابي يعاني من إصابة في فخذه الأيسر.

ورثة مارادونا يرفعون دعوة

وأكد ورثة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دياغو مارادونا عزمهم رفع دعوة بهدف محاولة وقف مزاد على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب، التي نالها مارادونا عقب فوز الأرجنتين في مونديال المكسيك سنة 1986.

وقال ورثة مارادونا أن الجائزة سرقت وأن المالك الحالي لا يحق له البيع، فيما تذرع اصحاب المزاد بأن الشخص الذي اشترى الجائزة منذ سنوات لم يكن يعلم إنها مسروقة.

جيرو إلى الدوري الأمريكي

وأعلن نادي لوس انجلوس الأمريكي تعاقده مع المهاجم الفرنسي المخضرم اولفيي جيرو قادما من ميلان الإيطالي، بعقد يمتد لموسم مع خيار التجديد لعام اضافي.

فران يغادر مانشستر يونايتيد

وأكد نادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي رحيل المدافع الفرنسي المخضرم رفايال فاران عن صفوف الشياطين الحمر نهاية الموسم.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل