طوفان الأقصى

رياضة

استقبال حاشد لبعثة الرياضي بمطار بيروت الدولي 
03/06/2024

استقبال حاشد لبعثة الرياضي بمطار بيروت الدولي 

وصلت عند العاشرة من مساء أمس الأحد بعثة النادي الرياضي بطل لبنان، وفاينل "8" ببطولة وصل لكرة السلة، إلى مطار بيروت قادمة من العاصمة القطرية الدوحة. وكان باستقبال الرياضي حشد من جمهور الفريق، في حين انتقل الفريق بحافلة مكشوفة من المطار إلى مقر النادي في المنارة وسط احتفالات.

وائل عرقجي شدد على تصريحاته حول فلسطين وجنوب لبنان عقب الفوز بالبطولة، مهديًا الفوز لشهداء فلسطين وجنوب لبنان، قائلًا إن كلامه نابع من القلب، أملًا أن تكون الكلمة مؤثرة.

من جهته، وجه حارس مرمى منتخب فلسطين لكرة القدم رامي حمادة رسالة شكر لوائل عرقجي على كلامه الجميل.

المنتخب يتدرب على ملعب جامعة قطر استعدادًا لمواجهة فلسطين

في سياق آخر، خاض المنتخب اللبناني لكرة القدم حصة تدريبية على ملعب جامعة قطر استعدادًا لمواجهة نظيره الفلسطيني، مساء الخميس، على ملعب جاسم بن حمد ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ووصلت بعثة المنتخب الفلسطيني الأحد إلى العاصمة القطرية، وقد ضم مدرب المنتخب التونسي مكرم دبوب عددًا من اللاعبين المغتربين على رأسهم مهاجم الأهلي وسام أبو علي.

تعادل لناشئي لبنان مع سوريا

وقد تعادل المنتخب اللبناني للناشئين دون 16 عامًا مع نظيره السوري بهدف لهدف في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب بحمدون البلدي.

مبابي يوقع مع ريال مدريد

عالميًا، أكدت تقارير صحافية اكتمال صفقة ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا بالتعاقد مع نجم باريس سان جرمان كليان مبابي بصفقة انتقال حر. ولن يتأخر الاعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، وسيحصل مبابي على حافز يصل إلى مئة مليون يورو لمدة خمس سنوات وراتب سنوي يبلغ 35 مليون يورو أقل بخمسة ملايين من الراتب الذي كان يناله مع بطل فرنسا. 

برشلونة يهنئ ريال مدريد

وفي السياق، حرص نادي برشلونة الاسباني على تهنئة غريمه ريال مدريد لفوزه بدوري الأبطال، وكتب النادي الكتالوني على منصة إكس: "تهانينا بفوز ريال مدريد بلقب دوري الأبطال".

مدرب ليفربول لا يمانع ببيع صلاح

من جهتها، كشفت تقارير إنكليزية أن مدرب ليفربول الجديد الهولندي آرني سلوت أبلغ ادارة الريدز أنه لا يمانع بيع الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل