موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

النائب جشّي يزور جرحى الاعتداءات "الإسرائيلية" في صور
21/08/2024

النائب جشّي يزور جرحى الاعتداءات "الإسرائيلية" في صور

في سياق الخطوات التي يدأب حزب الله على تنفيذها والقيام بها من أجل خدمة أهله في الجنوب، زار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسين جشي على رأس وفد من حزب الله مستشفى جبل عامل في صور، مطلعًا من كادرَيها الطبي والإداري على الأوضاع الصحية لعدد من جرحى الاعتداءات "الاسرائيلية" الأخيرة على القرى الصامدة.

وجال النائب جشي على غرف الجرحى مطمئنًا عن وضعهم الصحي والنفسي، والتقى بذويهم مؤكدًا حرص المقاومة على تقديم كل ما يلزم لخدمتهم، قائلًا: "اطمأنينا على أهلنا ولمسنا منهم الثبات والصمود والإصرار على البقاء في هذه الأرض، وعلى مواجهة العدو الذي يعتدي على المدنيين والقرى الآمنة بما لا يدعو للاستغراب، بسبب طبيعته العدوانية والمتوحشة".

واعتبر النائب جشي أن العدو الذي يعتدي على المدنيين ويقوم بالمجازر دون أدنى رادع أخلاقي أو إنساني، لا يفهم إلا لغة القوة، مشددًا على أن أي اعتداءٍ لن يمر دون رد من المقاومين الذين يقفون له بالمرصاد.

وتأتي هذه الجولة لتجدد التزام حزب الله بمتابعة قضايا المنطقة وأهلها من صحية وتربوية واجتماعية وخدماتية وإنمائية وغيرها، وذلك تعزيزًا لصمودهم وثباتهم ومن أجل التخفيف عن كاهلهم أعباء الأزمات المتلاحقة.
 

المقاومة الإسلاميةمؤسسة الجرحى

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة