ramadan2024

لبنان

حب الله يستقبل الامين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين
24/12/2018

حب الله يستقبل الامين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين

التقى مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله والنائب السابق حسن حب الله الامين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين الشيخ زكريا دغمش ابو قاسم، يرافقه مسؤول العلاقات الدولية للحركة رزق عروق بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود، وذلك بمقر المجلس السياسي في بيروت، حيث بحث الجانبان في اخر التطورات على الساحتين الفلسطينية والاقليمية.

وقد رحب حب الله بوفد المقاومة الشعبية، مشيرًا الى أن قضية فلسطين هي قضية العرب والمسلمين الاولى.

ولفت حب الله الى أن صمود الشعب الفلسطيني في الداخل افشل المخططات والمؤامرات الصهيونية والاميركية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

واشاد بالمشاركة الفاعلة لابناء الشعب الفلسطيني بكل اطيافه في مسيرات العودة بقطاع غزة، مؤكدًا أن المقاومة حق مشروع اقرته الشرعة الدولية لطرد الاحتلال.

من جانبه، بحث الشيخ ابو قاسم مع الحاج حب الله اخر تطورات الأوضاع الميدانية على الساحة الفلسطينية في ظل الاعتداءات الصهيونية على ابناء الشعب الفلسطيني المشاركين في مسيرات العودة واستمرار مسلسل التهويد والاستيطان في الضفة والقدس.

وشدد دغمش على ضرورة توحيد جهود الامة نحو قضية فلسطين ونبذ كافة مظاهر التفرقة والشقاق، مؤكدًا أنه يجب دعم خيار المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني المجاهد وأن تبقى البوصلة متجهة نحو فلسطين.

إقرأ المزيد في: لبنان