Al Ahed News

الخارجية الروسية في رسالة لمجلس الامن : العدوان العسكري الأمريكي المشين يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك حقيقة الموقف الأمريكي الداعم للإرهاب



وجهت وزارة الخارجية والمغتربين رسالتين إلى أمين عام الأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن حول اعتداء طائرات التحالف الأمريكي على الطائرة الحربية السورية التي كانت تقوم بواجبها ضد تنظيم داعش الإرهابي.
وجاء في الرسالة ان العدوان العسكري الأمريكي المشين يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك حقيقة الموقف الأمريكي الداعم للإرهاب والذي يهدف إلى محاولة التأثير على قدرة الجيش العربي السوري القوة الحيدة الفاعلة مع حلفائه في التي تمارس حقها الشرعي في محاربة الإرهاب على امتداد مساحة الوطن.
والعدوان يفضح التوجهات السياسية والعسكرية للولايات المتحدة ولتحالفها غير الشرعي والنوايا الخبيثة لهذا التحالف في إدارة الإرهاب والاستثمار فيه لتحقيق أهدافه في تمرير المشروع الغربي في المنطقة.
كما حذرت سورية من انعكاسات هذا العمل الإجرامي على جهود مكافحة الإرهاب وقالت ان مثل هذه الاعتداءات لن تثني سورية وبشكل خاص جيشها الباسل عن مواصلة الحرب ضد تنظيمي داعش وجبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المرتبطة بهما وبسط سيطرة الدولة السورية على كل أراضيها.
وفي الوقت الذي تدين فيه سورية هذا العدوان فإنها تطالب مجلس الأمن بالخروج عن صمته وإدانته مثل هذه الأعمال العسكرية الجبانة والطائشة خاصة وأنها تتم من قبل تحالف غير مشروع بعض أطرافه أعضاء دائمين وغير دائمين في مجلس الامن.


المصدر: سوريا_العهد