الرجاء الانتظار...

معركة تحرير الجرود

ذكرى انتصار تموز2006

#اللقاء_الإسلامي_الوطني: التأخير في ولادة الحكومة ليس لمصلحة لبنان

access_time11-08-2018 | 08:45

استنكر اللقاء الإسلامي الوطني العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة في فلسطين المحتلة دون محاسبة من الجهات الدولية والعربية أو حتى بيان شجب واستنكار لهذا العدوان المتواصل ، واعتبر اللقاء أن المقاومين الذين تصدوا بصواريخهم المشرفة للعدوان الصهيوني يحملون كل معاني الكرامة والعزة ويجسدون بتضحياتهم أسمى صور المقاومين الشرفاء الأبطال الذين رفضوا الذلّ والهوان ولبسوا ثوب الإنتفاضة في وجه الظلام وأعوانهم وأعطوا دروس لن تنسى لكل الذين يطبعون مع العدو الصهيوني من العرب الذين باعوا أنفسهم وثروات بلادهم لأمريكا و"إسرائيل".

كما طالب اللقاء في بيان له كل الفصائل المقاومة في فلسطين بتوحيد البندقية في وجه العدو الصهيوني حتى تحرير القدس وكامل الأراضي الفلسطينية.

وشدّد اللقاء الإسلامي الوطني على تشكيل حكومة وحدة وطنية والمطلوب أن يعي الجميع أن التأخير في ولادة الحكومة ليس لمصلحة لبنان وأنه يضر بمصالح الشعب اللبناني وتعثر ولادة الحكومة سببه المؤامرات الخارجية التي تحاك ضد تأليف حكومة وحدة وطنية جامعة ويشارك فيها الجميع ومنها القوى السياسية السنيّة التي فازت في الإنتخابات النيابية.

وطالب اللقاء الإسلامي الوطني أن يكون موضوع إنماء عكار في سلم أولويات الحكومة المقبلة حيث تتساوى محافظة عكار مع باقي المحافظات اللبنانية في الإنماء ولا سيما في موضوع الكهرباء.

 

access_timeمنذ أسبوع place لبنان location_searching بيان