موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

حركة حماس تفتتح المشروع الرابع من مشاريع حملة حماس حدك

حركة حماس تفتتح المشروع الرابع من مشاريع حملة حماس حدك

04/01/2021 | 17:40

افتتحت حركة المقاومة الإسلامية حماس المشروع الرابع "تزفيت وإصلاح المداخل الشمالية لتجمع المعشوق"، من المشاريع الخدماتية التي حملت عنوان حماس حدك، وذلك بحضور قيادتي حزب الله وحركة أمل، وقيادة الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والأهلية، وحشد من أبناء التجمع. 

وقال المسؤول السياسي في منطقة صور عبد المجيد العوض الذي لفت إلى أنه أمام هذا الواقع الاقتصادي والمعيشي المرير الذي يمر على لبنان، كان لزاماً على الحركة أن تؤدي الواجب الشرعي والإنساني والوطني تجاه الشعب الفلسطيني في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وأضاف العوض "نُدشن ونفتتح مشروع "تزفيت وإصلاح المداخل الشمالية لتجمع المعشوق"، والتي تُعتبر من أهم المداخل التي يستفيد منها جميع العائلات في هذا التجمع، إلى جانب مدخل المقبرة أحد هذه المداخل، والذي يستفيد منه المئات من أبناء المخيمات وتجمعات المنطقة.

واعتبر العوض أن تنفيذ هذه المشاريع التنموية يأتي في سياق الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده، مشيراً إلى أنها المرتكز الأساسي والقاعدة المتينة من أجل أن نحمي قضية اللاجئين من المؤامرات، وأن نحصن مخيماتنا وتجمعاتنا من الضياع بين أزمات التهجير والتنكيل والتوطين.

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية