موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فصائل المقاومة ترفض استبعادها من المشاركة في حوارات القاهرة.. ورسائل تحذيرية للاحتلال

فصائل المقاومة ترفض استبعادها من المشاركة في حوارات القاهرة.. ورسائل تحذيرية للاحتلال

02/02/2021 | 18:04

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، رفضها استبعاد فصائل المقاومة من المشاركة في حوارات القاهرة مع تأكيدنا على ضرورة انجاح الحوار الوطني المزمع عقده في القاهرة بعد ايام وان الوحدة الوطنية لا يمكن ان تتحقق بدون نوايا وارادة حقيقية وبدون تحقيق الشراكة السياسية على اسس وطنية حقيقية، مشددة على أنه لا يجوز تجاوز اي مكون من مكونات العمل السياسي الفلسطيني.

وحذرت فصائل المقاومة في بيان الاحتلال "الاسرائيلي" من استمرار سياسته العدوانية وهجمته المسعورة بحق اهلنا في القدس والمسجد الاقصى من محاولات فرض التقسيم الزماني والمكاني والحفريات أسفل القبة الشريفة وملاحقة المرابطين والمدافعين عن حياضه.

ودعت الفصائل في بيانها، الشباب الثائر في الضفة والقدس إلى اشعال ثورة غضب عنوانها "أقصانا لا هيكلهم" للدفاع عن مسرى نبينا صلى الله عليه وسلم ورد العدوان عنه.
 
كما دعت، "رئاسة وكالة غوث "الأونروا" وعلى رأسها ماتياس شمالي الذي أصبح ينفذ سياسة العدو الصهيوني في حصار اللاجئين ومحاربتهم بهدف تصفية قضيتهم وانهاء حق العودة المقدس"، معتبرة أن "التقليصات التي تنتهجها الأونروا حرب سياسية ومؤامرة خبيثة الغرض منها التآمر على اللاجئين وحقوقهم المشروعة". 

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية