موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

يمق التقى وفدًا من اللّجان الشعبية الفلسطينية في الشمال

يمق التقى وفدًا من اللّجان الشعبية الفلسطينية في الشمال

02/02/2021 | 23:02

إلتقى رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، وفدًا من اللجان الشعبية الفلسطينية في الشمال، ضمّ مسؤولها في الشمال أبو ماهر غنومي.

وقال غنومي بعد الإجتماع، "علاقتنا بطرابلس وبلديتها علاقة تاريخية، جئنا باسم شعبنا الفلسطيني، نعلن التضامن مع بلدية طرابلس وأهلها ونقول للجميع حمداً لله على السلامة".

من جهته، رحّب يمق بالوفد في طرابلس وقال ندرك مدى الظلم اللّاحق أيضًا بالشعب الفلسطيني في لبنان"مضيفًا أنّ "الفلسطيني يؤمن بحق العودة إلى دياره مهما طال زمن الإحتلال الصهيوني، ونحن في بلدية طرابلس لم نفرّق يوماً في تقديم خدماتنا بين مواطن لبناني، وقدّمنا خدماتنا ومساعداتنا لكلّ من يسكن طرابلس، سواء كان لبنانيًا أو فلسطينيًا وعاملناه معاملة الطرابلسي".

وختم يمق قائلًا "غريب أمر من هاجم البلدية التي لم تهاجم منذ إنشائها، للأسف ما حدث هجوم عشوائي على البلدية، وإضرام النار فيها وهذا أمر مؤسف ومرفوض، وعلى السلطة معالجة كل الأسباب التي أدّت إلى هذا الفقر والحرمان وتفاقم الأمور في الشارع الطرابلسي الذي يعاني الأمرين، البلدية ستعاود عملها قريباً وستبدأ ورشة الترميم والتأهيل بمساعدة كلّ الشرفاء الذين غمرونا بتأييدهم ومحبتهم وتعاطفهم".

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية