موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

حسن عز الدين زار وزير التربية.. للإسراع في تأمين اللقاحات للجسم التعليمي والإداري

حسن عز الدين زار وزير التربية.. للإسراع في تأمين اللقاحات للجسم التعليمي والإداري

25/03/2021 | 18:45

استقبل وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طارق المجذوب في مكتبه في الوزارة، عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عزالدين يرافقه معاونه ساجد شحرور، وجرى عرض الواقع التربوي، لا سيما في ظل انتشار وباء كورونا.

وخلال اللقاء، قدم عز الدين للمجذوب العديد من القضايا التربوية التي تحتاج إلى اهتمام والوصول إلى حل سريع لها، حفاظًا على سير العملية التربوية والتعليمية، ومنها الموافقة على طلبات تعليم بعض المعلمات في المدارس الرسمية على نفقة اتحاد البلديات، علمًا أن الطلبات مسجلة في الوزارة تحت الرقم (11/1474)، وكذلك السعي لملء شواغر الإدارات في المدارس الرسمية، وضم جميع المتعاقدين بكافة مسمياتهم سواء في صناديق المدارس، أو صناديق مجالس الأهل، أو البلديات، إلى جداول وزارة التربية، ودفع مستحقات صناديق الأهل عن العامين الدراسيين 2019-2020 و2020 - 2021.

وشدد الطرفان على أهمية الإسراع في تأمين اللقاحات للجسم التعليمي والإداري، حفاظًا على سلامة الطلاب والأساتذة لإكمال العام الدراسي بنجاح.

وشدد عز الدين على "ضرورة تشكيل الحكومة، وإيلاء المصالح الوطنية الأولوية، لأن اللبنانيين يعانون اليوم من أوضاع معيشية صعبة، ويتطلعون إلى حكومة تعالج مشكلاتهم وأزماتهم القائمة، قبل الانزلاق إلى قعر الهاوية"، داعيًا حكومة تصريف الأعمال إلى أن "تمارس صلاحياتها ومسؤوليتها في ظل الظروف الإستثنائية التي يعيشها الوطن، واتخاذ التدابير المناسبة لمعالجة الأزمات".

وشكر "القيادة السورية وعلى رأسها الرئيس الدكتور بشار الأسد على تأمين الاوكسجين، لأنه سيساهم في إنقاذ لبنان من كارثة، وإنقاذ حياة الكثير من اللبنانيين من الموت".
 

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية
الإمام الخامنئي: يجب أن يعلم المجرمون الصهاينة أنهم أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً مهمًا بالبنية القوية لحزب الله اللبناني
الإمام الخامنئي: القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يمكن أن يؤثر على البنية القوية للمقاومة
الإمام الخامنئي: عصابة الإرهاب الحاكمة على الكيان الصهيوني لم تتعلم من حربها الإجرامية التي استمرت لمدة عام في غزة
الإمام الخامنئي: مجزرة الشعب الأعزل في كشفت مرة أخرى عن الطبيعة الوحشية لكلب الصهيونية المسعور وأثبتت قصر النظر والسياسة الحمقاء لقادة النظام الغاصب
مدفعية الاحتلال تستهدف حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة
فلسطين المحتلة| مستوطنون يقتحمون تجمع حمامات المالح في الأغوار الشمالية
الطيران الصهيوني شن غارة استهدفت أطراف بلدة طيردبا في قضاء صور
لبنان| جلسة استثنائية لمجلس الوزراء مساء للبحث في التطورات الراهنة
لبنان| الدفاع المدني يعلن استشهاد أحد عناصره وجرح آخر 
لبنان| قصف مدفعي صهيوني متواصل يستهدف بلدة شبعا ومحيطها ووقوع إصابات

خبر عاجل