موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان: عز الدين يستقبل وفداً من قوى التحالف الفلسطيني في صور

لبنان: عز الدين يستقبل وفداً من قوى التحالف الفلسطيني في صور

10/07/2021 | 18:37

استقبل عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين في مكتبه بمدينة صور، وفداً من قوى التحالف الفلسطيني في منطقة صور، حيث جرى استعراض الأوضاع العامة على الساحتين اللبنانية والفلسطينية، خاصة الأمنية والاقتصادية في المخيمات في منطقة صور. 

وخلال اللقاء، تم التطرق إلى مشكلة المحروقات في لبنان بشكل عام والأسباب التي أدت إلى حصول تلك الأزمة، الامر الذي يؤثر سلباً على مختلف القطاعات الصحية والصناعية والخدماتية وغيرها. 

وشدد المجتمعون على أهمية توحيد الموقف الفلسطيني في الداخل والخارج لحماية القضية الفلسطينية ومواجهة المخاطر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني نتيجة الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين وإجراءاته العنصرية والتهويدية والاستيطانية. 

في السياق السياسي أكد النائب عز الدين على ضرورة الإسراع بتشكيل حكومة فاعلة وقادرة على حل الأزمات ووضع القطار على السكة الصحيحة رغم أن بعض القوى السياسية دخل المعترك الانتخابي وبدأنا نسمع اطلاق الشعارات الشعبوية لذلك. 

وعن أزمة البنزين وما يعيشه اللبنانيون من إذلال على محطات الوقود ونقص في مادة المازوت والفيول، رأى النائب عز الدين أن هذه الأزمة هي نتيجة تواطئ منظومة فاسدة مع الخارج للضغط سياسياً واقتصادياً على الناس لقلب المعادلة الانتخابية القائمة لمصلحتهم. 
 

المصدر:بيان

خبر عاجل