موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

"أمن الدولة" يضرب بقوّة عصابات متخصصة بسرقة حديد ورش البناء في راشيا

"أمن الدولة" يضرب بقوّة عصابات متخصصة بسرقة حديد ورش البناء في راشيا

18/07/2021 | 19:14

توافرت معلومات لدى "مكتب أمن الدولة ـ راشيا" عن "عصابة متخصصة بسرقة حديد ورش البناء في قرى راشيا، تعمل في جُنح الظلام على غزو مشاريع البناء والمنازل التي تُشَيّد حديثاً، فتقوم بسرقة الحديد (حديد البناء) تحديداً، وكل ما تيسر أمامهم يكون موضع النهب والسرقة".

وبعد متابعاتٍ حثيثة ورصد وتعقب لأفراد العصابات، تمّ "القاء القبض على عصابة متخصصة بسرقة حديد ورش البناء في بلدة ضهر الأحمر في راشيا مع المضبوطات وسلّمهم إلى القضاء المختص".
العصابة تضم (ع. د.)، (أ. ع.) و(ي. ع.) والثلاثة من الجنسية السورية، وقد ضبطتهما يقومان بسرقة حديد البناء من إحدى الورش في بلدة ضهر الأحمر، وتم تسليمهما مع المضبوطات إلى الجهات المعنية لاجراء اللازم.

ووفق مصادر متابعة ، كانت "ارتفعت وتيرة السرقات للحديد من ورش البناء في عدد من قرى راشيا، حيث سجّل استنفار الأجهزة الأمنية وخاصة مكتب أمن الدولة في راشيا، "استنفاراً أمني استباقي"، وآخرها أمس، حيث أوقف أفراد العصابة المتخصصة والممتهنة باحتراف في سرقة ورش البناء في راشيا، أمر "بعث في نفوس أبناء المنطقة الطمأنية، بعدما سادها جو من البلبلة وقلق لما عاشته منطقة راشيا بسبب الك العصابات المتخصصة بالسرقة مستغلين الوضع الإقتصادي والغلاء".

هذا ولا يزال مكتب أمن الدولة ـ راشيا، يُتابع تحقيقاته وتحرياته واستقصاءاته لمعرفة باقي أفراد العصابات ومن خلفهم ومشغلهم والتعاملين والمتعاونين معهم، لـ"توقيفهم"، لأن هكذا عصابات متخصصة لا بد أن تكون لديها علاقة تعاون وتنسيق من تجار وغير ذلك.

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية
لبنان| الطيران الحربي الصهيوني يشنّ غارتين استهدفتا مجدل سلم ووادي السلوقي
فلسطين المحتلة| إصابات بقصف الاحتلال منزلًا لعائلة في المخيم الجديد شمالي النصيرات
لبنان| وزارة الصحة تذكر بالخدمات الطبية المقدمة للنازحين
الخارجية الإيرانية: نتائج تقاعس المجتمع الدولي تجاه جرائم الصهاينة ستنعكس على العالم قريبًا
لبنان| الطيران الحربي الصهيوني يغير على بلدة يارون
11 شهيدا و10 جرحى جراء الغارات الجوية المعادية على مراكز الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية في بلدتي الطيبة وديرسريان أمس
الرئيس الإيراني: العدوان الصهيوني على لبنان جريمة حرب مكشوفة تعكس طبيعة العدو الإرهابية
لبنان| العدو نفذ غارة جديدة على منطقة النبطية وغارة أخرى ناحية بريقع
تونس تدين العدوان "الإسرائيلي" على لبنان وتدعو مجلس الأمن إلى اتّخاذ موقف حاسم وحازم لوقف القصف
إعلام العدو: صفارات الإنذار تدوّي في"نهاريا" ومحيطها

خبر عاجل