موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فصائل المقاومةالفلسطينية للأسرى: أنكم على رأس أولوياتنا ولن ننسى معاناتكم وآلامكم

 فصائل المقاومةالفلسطينية للأسرى: أنكم على رأس أولوياتنا ولن ننسى معاناتكم وآلامكم

12/10/2021 | 17:29

أصدرت فصائل المقاومةالفلسطينية بيانًا في ذكرى صفقة "وفاء الأحرار" ابرقت فيه بالتحية إلى المقاومة التي واصلت الليل بالنهار لإنجاز صفقة مشرفة لإطلاق سراح أسرانا الأبطال، ونحيي شعبنا الصابر على الحصار وجرائم الاحتلال ولم يتنازل ولم يفرط.

وأضاف البيان أنه "لأسرانا أنكم على رأس أولوياتنا ولن ننسى معاناتكم وآلامكم، فنحن على موعد للحرية والتحرير قريب بإذن الله".

وقال: أننا أمام دولة احتلال تنتهك القانون الدولي، وتتصرف على أنها فوق القانون وخارج نطاق الملاحقة أو المحاسبة ولا يردعها إلا القوة، ونطالب المؤسسات المعنية بالأسرى بالتحرك على المستوى العربي والدولي للوقوف إلى جانب أسرانا

ورأى أن القرار الخبيث بإقامة الصلوات الصامتة في المسجد الأقصى هو استمرار لمؤامرات التقسيم الزماني والمكاني للمسجد التي يساعد قطعان المغتصبين في إجرامهم المتواصل بحق الأقصى والقدس، والاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عنه ولن يمر مرور الكرام.

وحذرت الفصائل الاحتلال من استمرار جرائمه بحق القدس والأقصى، فهما آية في قرآننا وجزء من عقيدتنا ولن نفرط بهما ما حيينا، ونؤكد أن معركة سيف القدس بنتائجها الكبيرة ما زالت حاضرة في الميدان

ودعت جماهير شعبنا للاحتشاد والرباط في المسجد الأقصى رفضاً لهذا التعدي بحق أرضنا ومقدساتنا، ونطالب جماهير أمتنا بالقيام بواجبها تجاه المسرى فواجب الدفاع عن القدس والأقصى واجب المسلمين جميعاً.

وجددت الإدانة والرفض لجرائم التطبيع المخزي الذي تقوده أنظمة العار في المنطقة والتي كان آخرها زيارة المجرمين من قادة الاحتلال لبلداننا العربية وافتتاح سفارات وقنصليات على أراضينا العربية.

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية