"القوى الوطنية" في غزة: نحذر العدو الصهيوني من استمرار جرائمه بحق شعبنا وخصوصاً في مخيم جنين

"القوى الوطنية" في غزة: نحذر العدو الصهيوني من استمرار جرائمه بحق شعبنا وخصوصاً في مخيم جنين

11/04/2022 | 17:29

توجهت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة في بيان صحفي بتحية مجد وفخار وإكبار إلى الشهداء الذين ارتقوا في الأيام الأخيرة، ونخص منهم الشهيدتين البطلتين مها الزعتري وغادة سباتين، والشهيدين البطلين محمد علي غنيم، ومحمد زكارنة، متمنين الشفاء العاجل للجرحى، مهنئين عائلة الشهيد البطل رعد بالسلامة بعد استهدافهم بنيران الصهاينة الغادر. 

وحذرت العدو الصهيوني من استمرار جرائمه بحق شعبنا وخصوصاً في مخيم جنين، ونعتبر أن تصعيده الأخير وتهديده باجتياح المخيم، كما حصاره الاقتصادي على المدينة، والجرائم التي يرتكبها جنوده ومستوطنوه من استهداف المدنيين الآمنين، لن تقابل من شعبنا ومقاومته إلا بمزيد من الانتفاضة الشعبية والمقاومة في الميدان  ولن نسمح بالاستفراد بأبناء شعبنا، فأي تصعيد من طرف الاحتلال لن نقف أمامه مكتوفي الأيدي وسنواجهه على امتداد الوطن المحتل. 

ودعت لاعتبار يوم الجمعة جمعة ( الوفاء لجنين) وندعو جماهير شعبنا في الوطن والشتات إلى أوسع فعاليات دعم وإسناد لأهلنا في الضفة عموماً ولجنين خصوصاً. 

كما دعت اللجنة لاعتبار كافة أيام الأسبوع أيام احتجاجات جماهيرية نوسع فيها  من  نقاط الاشتباك وإشعال خطوط التماس رفضاً للعدوان وللحصار وكسراً لطوق جنين وشراكةً مع الحركة الأسيرة في يوم الأسير الفلسطيني. 

وتوجهت بالدعوة الى "أهلنا في مدن الضفة الغربية وأهلنا الصامدين في الداخل المحتل 48 خاصة التجار والعائلات والمؤسسات والحراكات الشعبية والأطر الطلابية والعمالية  لتنظيم قوافل كسر الحصار المفروض على مدينة جنين بكل الوسائل وتوسيع حملة ( كلنا جنين ) لتكون نموذجاً للتكاتف الوطني الفلسطيني".
 
كما توجهت بالدعوة الى قوى وفصائل المقاومة في كل مكان للعمل والتنسيق المشترك  و التعبئة الشاملة استعداداً  لحماية  أهلنا في جنين الثورة في مواجهة الهجمات الإرهابية الصهيونية.

ودعت أيضًا جماهير شعبنا للاحتشاد الدائم في باحات وساحات المسجد الأقصى وداخل القدس المحتلة التصدي لاعتداءات وهجمات الإرهاب الاستيطاني الصهيوني على القدس ومقدساتها.

المصدر:إذاعة الأقصى
التغطية الإخبارية
لبنان| لقاء ثقافي في شمسطار بعنوان: "قبسات من حياة السيدة المعصومة (ع) - الإقتداء بها كشابات رساليات"
غانتس: إذا واصل نتنياهو طريقه الحالي سنتوجه إلى "الشعب" لإجراء انتخابات
غانتس: سننسحب من حكومة الطوارئ إذا لم يلبِ نتنياهو الطلبات
غانتس: أمهل نتنياهو حتى 8 حزيران/يونيو لتحديد استراتيجية واضحة للحرب وما بعدها
عضو مجلس الحرب في حكومة الإحتلال بيني غانتس: لن ننتصر في الحرب بدون بوصلة استراتيجية واضحة وهناك حاجة لتغيير فوري
الجيش اللبناني: توقيف شخصين في بلدتي العريضة والعمارة لارتكابهما جرائم مختلفة
إعلام العدو: قتلى وجرحى في صفوف الجيش "الإسرائيلي" بانفجار نفق مفخخ في قطاع غزة
سرايا القدس تزف الشهيد "إسلام خماسية" عضو المجلس العسكري في كتيبة جنين 
إعلام العدو: صافرات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى خشية تسلّل طائرات مسيّرة
إعلام العدو: حدث أمني صعب في غزة وأنباء عن تفجير نفق في قوة من الجيش "الإسرائيلي"