westillwithhossein

هنية في الجزائر على رأس وفد من "حماس" للمشاركة باحتفالات انتصار الثورة الجزائرية

هنية في الجزائر على رأس وفد من "حماس" للمشاركة باحتفالات انتصار الثورة الجزائرية

04/07/2022 | 05:34

أعلنت حركة حماس في بيان لها أنه "بدعوة رسمية من فخامة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون للمشاركة في الاحتفالات بذكرى انتصار الثورة الجزائرية الستين، واسترجاع السيادة الوطنية، وصل مساء الأحد الموافق 3/ 7 / 2022 رئيس المكتب السياسي للحركة الأخ المجاهد إسماعيل هنية إلى العاصمة الجزائرية على رأس وفد قيادي يضم  الأخ المجاهد د. خليل الحية رئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية في الحركة، والأخ د.سامي أبو زهري عضو مكتب العلاقات، والأخ محمد عثمان ممثل الحركة في الجزائر".

وأضافت "بهذه المناسبة فإن شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة ينظرون إلى الثورة الجزائرية كمصدر إلهام نستمد منه القدوة والمَثَل في طريقنا نحو تحرير فلسطين كاملة من بحرها إلى نهرها".

وأعربت الحركة عن تقديرها الكبير لهذه الدعوة الكريمة التي حرصت من خلالها القيادة الجزائرية على مشاركة الشعب الفلسطيني ومقاومته في الاحتفالات الوطنية بذكرى الاستقلال، وندعو الله عز وجل أن يحفظ الجزائر وشعبها وقيادتها قلعةً عربية شامخة داعمةً على الدوام للشعب الفلسطيني ورافضةً لكل أشكال التعاون والتطبيع مع الاحتلال.

المصدر:مراسل العهد
التغطية الإخبارية
البيت الأبيض: نطالب روسيا بوقف جميع عملياتها العسكرية قرب المواقع النووية في أوكرانيا
الصحة الفلسطينية: إصابة طفل (15 عاماً) برصاصة مطاطية في عينه أدت إلى تهتك بالشبكية خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في الخليل
قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان خلال المواجهات المندلعة في بلدة الطور بالقدس
اللجنة الفاعلة لمتعاقدي الأساسي: متى ستحدد وزارة التربية مواعيد قبض مستحقات الفصل الثالث وحوافز عن شهور عام انتهى ولم تنته مآسيه؟
العراق: نينوى تحيي يوم عاشوراء بمسيرة مهيبة
فلسطين المحتلة: إصابة شاب برصاصة مطاطية بوجهه خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليل
لبنان| الشيخ حمود: انتصارات المقاومة إلهية
الرئيس الأمريكي يوقع على انضمام السويد وفنلندا لحلف "الناتو"
الرئيس المشاط: الشعب اليمني لن يسكت عن استمرار نهب ثرواته ومقدراته التي تتحول إلى شركات وعقارات للمرتزقة في الخارج بينما يعاني جراء الحصار
الرئيس المشاط: صرف المرتبات والمعاشات استحقاق طبيعي لكافة الموظفين والمتقاعدين