westillwithhossein

تدشين خط طيران جديد بين روسيا وسوريا عبر داغستان

تدشين خط طيران جديد بين روسيا وسوريا عبر داغستان

05/07/2022 | 22:29

كشفت مصادر أن خطًا جديدًا للنقل الجوي سيتم تدشينه منتصف الشهر الجاري، يربط داغستان الروسية بسوريا، وسط تأكيدات رسمية بتوسيع قائمة المطارات الروسية التي سيتم ربطها بالمطارات السورية.

وأشارت الممثلية التجارية الروسية في سوريا إلى أن الارتقاء المستمر بالعلاقات الشاملة بين روسيا الاتحادية وسوريا أبرز الحاجة إلى توسيع شبكات الربط الجوي بين الدولتين.

وقالت الممثلية الروسية: في سياق خطط التطور المستمر بين البلدين، سيتم افتتاح خط جوي جديد ابتداء من 15 تموز/يوليو 2022، سعيًا لتحسين أساليب النقل البيني، بما في النقل الجوي وتوسيع فرص الأعمال والتواصل بين روسيا الاتحادية والجمهورية العربية السورية.

وتواصل العلاقات الشاملة بين روسيا وسوريا، تطورها بشكل مضطرد في المجالات الاقتصادية والعسكرية والسياسية والثقافية، وسط زيادة في حجم التبادل التجاري بين الدولتين بحدود (3- 5) أضعاف في عام 2021 عن سابقه.

المصدر:سبوتنيك
التغطية الإخبارية
البيت الأبيض: نطالب روسيا بوقف جميع عملياتها العسكرية قرب المواقع النووية في أوكرانيا
الصحة الفلسطينية: إصابة طفل (15 عاماً) برصاصة مطاطية في عينه أدت إلى تهتك بالشبكية خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في الخليل
قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان خلال المواجهات المندلعة في بلدة الطور بالقدس
اللجنة الفاعلة لمتعاقدي الأساسي: متى ستحدد وزارة التربية مواعيد قبض مستحقات الفصل الثالث وحوافز عن شهور عام انتهى ولم تنته مآسيه؟
العراق: نينوى تحيي يوم عاشوراء بمسيرة مهيبة
فلسطين المحتلة: إصابة شاب برصاصة مطاطية بوجهه خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليل
لبنان| الشيخ حمود: انتصارات المقاومة إلهية
الرئيس الأمريكي يوقع على انضمام السويد وفنلندا لحلف "الناتو"
الرئيس المشاط: الشعب اليمني لن يسكت عن استمرار نهب ثرواته ومقدراته التي تتحول إلى شركات وعقارات للمرتزقة في الخارج بينما يعاني جراء الحصار
الرئيس المشاط: صرف المرتبات والمعاشات استحقاق طبيعي لكافة الموظفين والمتقاعدين