westillwithhossein

لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع: سياسة الاغتيال لن تثني الفلسطينيين عن مواصلة الجهاد والمقاومة

لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع: سياسة الاغتيال لن تثني الفلسطينيين عن مواصلة الجهاد والمقاومة

06/08/2022 | 14:45

أكد لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع أن "سياسة الاغتيال التي طبعت كيان العدو منذ نشأته والحصار التجويعي الخانق الجائر ومصادرة الاراضي واقتلاع البشر والشجر من الجغرافيا الفلسطينية التاريخية، ستبقى سمة عدوانية إرهابية لدولة الإرهاب الاولى في العالم غير انها مهما استفحلت وتغولت لن تثني الشعب الفلسطيني قيد انملة  عن مواصلة الجهاد والمقاومة والمواظبة على مراكمة عناصر القوة والدفع باتجاه الطرد الممنهج  لقطعان المستوطنين حتى الاجهاز الكامل على سياسة الاحتلال والاستيطان وتفريغ محتوى النظرية الصهيونية الإحلالية لشذاذ اليهود".

واعتبر اللقاء في بيان له، أن "رد فصائل المقاومة السريع على الجريمة النكراء بكل شجاعة واقتدار وخروج العدو وقادته عن طورهم باستهداف الابرياء والمؤسسات والشعب الأعزل المحاصر، هو دليل ساطع قاطع عن ان هذا الكيان السقيم اوهن من بيت العنكبوت وقببه الحديدية كرتونية لن ترد عنه زخات الغضب الفلسطيني"، وقال: "يبقى السؤال الذي بدأ يؤرق قادة العدو ما مصير الكيان ازاء حرب شاملة ؟؟ تدخل فيها كل قوى محور المقاومة التي عندها الخبر اليقين".

وقال إن "أحزاب البقاع وقواه الوطنية والقومية يتقدمون من حركة الجهاد الاسلامي وشعبنا الفلسطيني الصامد باسمى آيات التبريك والفخر والاعتزاز  وان هذه الدماء العزيزة الغالية وحدها تصنع النصر الحتمي الآتي على صهوة التضحيات".

المصدر:مراسل موقع العهد في البقاع الغربي