موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

#حزب_البعث يحيي الذكرى 72 لتأسيسه: للصمود بوجه المؤامرة العالمية

 #حزب_البعث يحيي الذكرى 72 لتأسيسه: للصمود بوجه المؤامرة العالمية

07/04/2019 | 17:49

بمناسبة الذكرى الثانية والسبعون لتأسيس حزب البعث العربي الإشتراكي أقام فرع البقاع الغربي والأوسط احتفالا حاشدًا حضره ممثلون عن الأحزاب والقوى الوطنية، وحشد من المنتسبين للحزب في مركز الحزب في جلالا-شتورا .

وفي المناسبة أكد الدكتور فادي العلي عضو القيادة القطرية - أمين فرع البقاع الغربي والأوسط قال فيها :" تحل علينا الذكرى الثانية السبعين وسـوريا قلب العروبة النابض موطن البعث صامدة بوجه المؤامرة العالمية منذ سبع سنوات، ومصممة على تحقيق الإنتصار على الإرهاب الإقليمي والدولي وأدواته الرخيصة، بفضل وعي شعبها المسلح بالفكر الثوري والعقائدي ووحدته ووقوفه إلى جانب الجيش العربي السوري الباسل بقيادة الرئيس بشار حافظ الأسد".

وتابع العلي :" بهذه  المناسبة لن ننسى الأخوة والأصدقاء الذين أثبتوا المعنى الحقيقي للرجولة والأخوة والوفاء، الشكر كل الشكر لأسود الجيش العربي السوري بضباطه وأفراده والقوات الرديفة ولرجال الله في المقاومة الإسلامية اللبنانية) حزب الله ( الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء في ميادين العز والكرامة على أرض سورية المقدسة الصامدة".

وأكد العلي :" الوقوف إلى جانب رفاقنا في الأحزاب الوطنية والقومية والمقاومة للنهوض بالوطن وإخراجه من القيود الطائفية والعمل على تأمين حق المواطن اللبناني. ومحاربة الفساد ووقف الهدر وبأن الفاسد لا دين له ولا مذهب .
و اختتم الحفل بتقطيع قالب حلوى.

 

المصدر:مراسل العهد ـ اليقاع