intifada

وفد من قيادة حزب الله يزور بلدة الحيصة العكارية بمناسبة ذكرى المجزرة التي ارتكبها العدو فيها عام 2006

وفد من قيادة حزب الله يزور بلدة الحيصة العكارية بمناسبة ذكرى المجزرة التي ارتكبها العدو فيها عام 2006

13/08/2022 | 17:15

زار وفد من قيادة حزب الله في منطقة جبل لبنان بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لمجزرة بلدة الحيصة العكارية والتي ارتكبها العدو الصهيوني عام 2006، وادت الى استشهاد احد عشرة شخصًا من ابناء البلدة . 

الوفد الذي ضم كل من مسؤول الشمال في الحزب الشيخ رضا احمد ، ومسؤول العمل الإجتماعي في منطقة جبل لبنان والشمال الشيخ محمود عمرو، جال على عائلات الشهداء والجرحى ناقلاً تحية الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله ومقدمًا هدية مالية لكل عائلة.  

مسؤول حزب الله في الشمال الشيخ رضا أحمد أكد أن المقاومة لا تميز بين منطقة واخرى، معتبرًا أن اجرام العدو الصهيوني خلال عدوان تموز عام 2006 أثبت أن معركة الدفاع عن الوطن هي معركة وطنية بامتياز كما هو الحال اليوم في معركة انتزاع الحقوق والثروات ومواجهة أطماع العدو الصهيوني . 

وشدد الشيخ أحمد على وقوف حزب الله الدائم الى جانب أهالي عكار التي لطالما قدمت التضحيات في مواجهة العدو الصهيوني . 

وكان في استقبال وفد حزب الله نجل النائب السابق مصطفى حسين الاستاذ حسن حسين ، ورئيس اتحاد بلديات سهل عكار محمد حسين ، ورؤوساء بلديات تلبيرة عبد الحميد سقر ، وتل عباس الشرقي محسن صالح ،وعدد من المخاتير ورجال الدين وفعاليات قرى وبلدات سهل عكار . حيث شددت كلمات الحاضرين على الوقوف الدائم الى جانب المقاومة والاستعداد لتقديم التضحيات للحفاظ على كرامة لبنان وعزته .

المصدر:العهد

خبر عاجل