موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

سكاف من مخيم نهر البارد: المقاومة خيارنا الوحيد

سكاف من مخيم نهر البارد: المقاومة خيارنا الوحيد

13/04/2019 | 13:04

أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لقاءً تضامنيًا مع الأسرى بمناسبة يوم الأسير في مخيم نهرالبارد بحضور مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان أبو جابر لوباني، رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف جمال سكاف، وممثلي الاحزاب الوطنية اللبنانية والفصائل  واللجان الشعبية الفلسطينية.

وقال جمال سكاف في كلمة له إن آلاف الأسرى في السجون الإسرائيلية يخوضون معركة الكرامة في ظل تخاذل الأنظمة العربية المنبطحة، داعيًا كافة الشرفاء لنصرة قضيتهم لأنه من الواجب الوقوف إلى جانبهم حيث يتعرضون لأبشع أنواع العزل  والتعذيب تحت مرأى المجتمع الدولي المنحاز إلى جانب العدو والذي يغطي جرائمه بحق الأسرى.

وأكد سكاف أن خيارنا الوحيد هو التمسك بالمقاومة ومساندتها بكافة الوسائل والإمكانيات لأن التجارب أثبتت أن ما أوخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.  

بدوره دعا مسؤول الجبهة الشعبية في الشمال أحمد غنومي لأوسع تحرك لنصرة الأسرى وقضيتهم والى تصعيد المقاومة وانهاء الانقسام ورفض مقايضة حقوقنا الوطنية ببعض التقديمات الاجتماعية.

 كما أكد ضرورة القطع مع أوسلو وملحقاته كمقدمة لاعادة توحيد منظمة التحرير على أسس كفاحية لمواجهة صفقة القرن الامريكية الصهيونية.

 

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية