موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

ملتقى أطياف الفني في#النبطية يفتتح المعرض السنوي الرابع "زهر وألوان"

 ملتقى أطياف الفني في#النبطية يفتتح المعرض السنوي الرابع  "زهر وألوان"

15/04/2019 | 21:17

رعى نقيب الفنانين التشكيليين اللبنانيين الدكتور نزار ضاهر، الحفل الذي نظمه " ملتقى أطياف الفني" في النبطية لافتتاح المعرض السنوي الرابع " زهــر و ألــوان" والذي شارك فيه نخبة من كبار الفنانين اللبنانيين وثلة من فناني أطياف الفني وذلك في قاعة مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية بحضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، وشخصيات فنية ووجوه اجتماعية وثقافية .

بعد كلمة ترحيب من المهندس الفنان تمام غندور بالحضور كانت كلمة لرئيس ملتقى اطياف هشام طقش اعلن فيها انني "أقف أمامكم لأجدد العهد في السير قدما في رحلتنا الفنية الطويلة عبر إقامة معارض هادفة تسلّط الضوء على مساحاتٍ من حضارتنا وثقافتنا وتراثنا. وهذا العام نرسم أزهاراً وأنغاماً تتجلى في ألوان لوحاتنا جمالاً وإبداعاً ورقياً".

بعدها ألقى راعي الاحتفال الدكتور  ضاهر كلمة قال فيها: "الوردة هي دليل حياة وعشق للحياة ودليل ورفض الإستعمار وكل انواع الإحتلال الوردة هي الحياة ونحن نريد ان نقف الى آخر لحظة في هذا العمر ندافع عن بلدنا. على صعيد نقابة الفنانين التشيكيلين في لبنان لا تزال النقابة بدون مركز وهذه النقابة هي لكم ولكي تحمي حقوكم.

بعدها قص رعد وضاهر وجابر الشريط التقليدي لافتتاح المعرض وجالوا والحضور في ارجائه ، ثم جرى  توزيع الدروع التذكارية على الفنانين.

المصدر:مراسل العهد ـ الجنوب
التغطية الإخبارية