jenen

الشيخ البغدادي: يد حزب الله ممدودة للحوار واليد الأخرى على الزناد لمواجهة المخاطر

الشيخ البغدادي: يد حزب الله ممدودة للحوار واليد الأخرى على الزناد لمواجهة المخاطر

08/12/2022 | 18:43

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ حسن البغدادي، "أن لا غنى لنا عن الحوار في لبنان وهذا قدر اللبنانيين. فجمال لبنان بتنوعه الطائفي والمذهبي، إذا ابتعد المسؤولون عن الطائفية المقيتة والعصبيات المذهبية".

وخلال لقاء في الضاحية الجنوبية لبيروت، لفت إلى أن "الوحدة الداخلية هي الأولوية ويجب الالتزام بها كي يتحقق الإستقرار الأمني. ففقدان الأمن يُلحق ضرراً هائلاً بكلً المكونات الوطنية، فلا تعايش ولا استقرار ولا اقتصاد من دونه".

الشيخ البغدادي شدد على أنه "لا يجوز أن نغفل للحظةٍ واحدة عن الخطر "الإسرائيلي" الذي لن يتردد في القيام بأي عدوان على لبنان عندما تُتاح له الفرصة، وما يجري من عدوان مستمر على أهلنا في فلسطين وما يُعانيه الشعب الفلسطيني على مسمع ومرأى العالم، يدعونا الى اليقظة والتنبه لمخاطر هذا العدو".

وختم مؤكداً على أن يد حزب الله "ممدودة إلى الحوار واليد الأخرى على الزناد لمواجهة المخاطر الحقيقية التي يُمكن أن تمّس اللبنانيين، وحينها نحن جاهزون للوقوف والدفاع عن كلِّ شبر من لبنان من دون التمييز بين طائفة وأخرى ولا بين منطقة وأخرى، هذه عقيدتنا وهذا نهجنا وهذا ما قمنا به من خلال مواجهة العدوين التكفيري والإسرائيلي".

المصدر:اذاعة النور