موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

التنظيم الشعبي الناصري: قرارات الحكومة فشل ذريع

التنظيم الشعبي الناصري: قرارات الحكومة فشل ذريع

16/04/2019 | 21:31

 أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً أعرب فيه عن تأييده ودعمه للإضراب الشامل والعام في الإدارات العامة، والمدارس والثانويات الرسمية والخاصة، والمعاهد ودور التعليم  الذي دعت إليه هيئة التنسيق النقابية يوم غد الأربعاء في ١٦ / ٤ / ٢٠١٩.

واشار البيان الى ان السلطة تمعن إلى ضرب مقومات المجتمع اللبناني، وها هي اليوم تستهدف طبقاته الفقيرة بثلة من القرارات الجائرة والمجحفة التي تطال حقوقهم ومكتسباتهم. وما هذه القرارات إلا فشل ذريع ومقدمة لمستقبل مجهول سيهدد حياتنا ومستقبلنا.

وأضاف البيان:" علينا ألا ننتظر من هذه السلطة أية قرارات من شأنها أن تسعد المواطن اللبناني وتعيد له جزءاً من كرامته وتنير مستقبل أبنائه".

وشدد بيان الشعبي الناصري على أن ما يحصل اليوم هو تهديد حقيقي من شأنه ضرب البنية الاجتماعية والاقتصادية بعدما تم سحق الطبقة المتوسطة وشل العمل النقابي، ودخول المحاصصة الطائفية على الوظائف،  ورهن  المواطن بالقروض والدين من خلال سياسة خاطئة وعدم اتزان في معالجة الأمور بشكل سليم وشفاف ومنصف للمواطن " .

وختم البيان: " فلتتحمل السلطة مسؤولياتها تجاه شعبها.. إننا ندعو إلى معالجة فورية للأزمة الراهنة، ومحاربة الفاسدين والمفسدين، ووقف الهدر والسرقات لإعادة الحقوق المهدورة للتربويين وذلك لتعزيز مكانتهم في المجتمع أسوة بغيرهم ".

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية