يوميات عدوان نيسان 1996

المقداد: هناك أكثر من 22 موردا لإخراج بلدنا من مأزقه

المقداد: هناك أكثر من 22 موردا لإخراج بلدنا من مأزقه

20/04/2019 | 17:56

 

شدّد النائب علي المقداد، خلال رعايته احتفالاً أقامه حزب الله في إيعات لمناسبة ذكرى مولد الامام المهدي (عج)، أن "هناك أكثر من 22 مورداً يمكن الاستفادة منها لإخراج بلدنا من مأزقه، وعلى ألا تطال إجراءات التقشف أبناء الطبقة الفقيرة والدخل المحدود".

وقال: "نحتفل اليوم بولادة مخلص البشرية الإمام المهدي (عج)، فهو الأمل للوصول إلى اليوم الموعود الذي سينتهي فيه الظلم والجور والاستبداد، ويعم العدل ويسود الحق في كل العالم. نمهد لظهور الإمام الحجة بمقاومتنا للظلم والاستبداد والجهل في كل الميادين".

أضاف: "نقول للدولة الظالمة الولايات المتحدة الاميركية ولربيبتها "اسرائيل"، مهما حاولتم حصارنا سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ومهما فرضتم من عقوبات جائرة، سننتصر بإذن الله، وكما باءت بالفشل كل مشاريعكم في سوريا والعراق واليمن وفلسطين ولبنان، ستبوء كل مؤامراتكم بالفشل، وسينتصر خط المقاومة بإذن الله في المستقبل بفضل تضحيات المجاهدين وصبرهم وثباتهم".

وختم: "نتطلع لأن يكون هذا البلد واحدا موحدا، ونعمل من أجل أن تبقى الحياة الاقتصادية والاجتماعية مستقرة في لبنان كما يتمنى المواطن. هدفنا حماية البلد والمواطنين أمنيا وعسكريا واقتصاديا واجتماعيا، لذا على كل القوى السياسية الفاعلة التنسيق والتعاون مع بعضها البعض للخروج من هذه الأزمة التي يمر بها وطننا بأقل خسائر، لأننا إذا لم ننجح في عملنا الإنقاذي فبلدنا مهدد بكارثة مالية واقتصادية".

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية
فلسطين المحتلة: طائرات الاحتلال تشن غارة شمال غرب خان يونس
لبنان| بالصور.. الهيئة الصحية تعمل على رفع الأنقاض وفتح الطريق بعد الغارة التي استهدفت طيرحرفا 
لبنان: جلسة لمجلس الوزراء والحاج حسن يحضر سلة 'فاكهة طازجة' من الجنوب لتوزيعها على الحاضرين
لبنان: توضيح لوزارة الزراعة بعد انتشار أعداد هائلة من الحشرات الطائرة 
لبنان: تحليق مكثف على علو منخفض لطيران العدو في أجواء البقاع الغربي
لبنان: 3 جرحى في حادث سير بين عدد من السيارات على أوتوستراد الشماع صيدا 
فلسطين المحتلة: إصابة خطيرة في عملية طعن بالرملة 
فلسطين| حماس: منفتحون على أيّة مقترحات تأخذ بعين الاعتبار احتياجات وحقوق شعبنا العادلة
تركيا| أردوغان: يجب محاسبة "إسرائيل" أمام القانون
بيان مسيرات اليمن: نبارك لقواتنا المسلحة عملياتها المستمرة بمعركة الفتح الموعود ونبارك العمليات المؤلمة للعدو على أيدي مجاهدي فلسطين ولبنان والعراق