موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

افطار تكريمي لرئيس بلدية بعلبك في المدينة

افطار تكريمي لرئيس بلدية بعلبك في المدينة

17/05/2019 | 07:33

نظم اعلامييو محافظة بعلبك مأدبة افطار تكريمية لرئيس بلدية بعلبك حسين اللقيس تحت عنوان " الكفاءة الاعلامية في الالتزام بالبحث عن الحقيقة " في مطعم ليالينا في بعلبك بحضور اعضاء المجلس البلدي واعلاميين.

العميد حسين اللقيس شكر الاعلاميين على بادرتهم في تكريمه بعد ثلاث سنوات من التعاون وعلى اللفتة الكريمة التي شكلت حافزًا للتلاقي من اجل الوصول الى الهدف المنشود في تنفيذ واستكمال بعض المشاريع الواعدة ومنها مشروع الصرف الصحي واستبدال الوصلات المنزلية بطول ٣٩ كلم داخل المدينة، الى جانب مشروع تزفيت معظم الطرقات الادارية خلال الصيف القادم، وتطوير معمل النفايات في التل الابيض وتطوير معمل النفايات في التل الابيض لا سيما ما يتعلق بالمعالجة والطمر بطريقة صحية ليستوعب ٢٥٠ طن يوميًا.

وأضاف أنه الى جانب هذه المشاريع الثلاثة تم استكمال ترميم السرايا القديمة حيث يوضع اللمسات الاخيرة، لافتًا الى أن الانتقال اليها سيكون خلال ايام.

وتوجه بالشكر الى محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر الذي يعمل من اجل لقاء يجمعه بالسفير الفرنسي للقيام بجوله ميدانية داخل مدينة بعلبك كي يرفع الاخير تقريرًا لحكومته عن مشاهداته بهدف رفع الحظر عن المدينة.

وتوجه بالشكر لمديرية العمل البلدي في حزب الله ومكتب الشؤون البلدية في حركة امل الذين عملا وبتوجيهات من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله والرئيس نبيه بري على المساعدة باطلاق عجلة الانماء.

المصدر:العهد
التغطية الإخبارية