طوفان الأقصى

اتحاد بلديات صيدا الزهراني بحث مستجدات ملف النفايات مع محافظ الجنوب 

اتحاد بلديات صيدا الزهراني بحث مستجدات ملف النفايات مع محافظ الجنوب 

12/02/2024 | 14:24

استقبل محافظ الجنوب منصور ضو صباح اليوم في مكتبه في سرايا صيدا وفدًا من اتحاد بلديات صيدا الزهراني برئاسة رئيسه رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان.

وبحث المجتمعون في مستجدات ملف النفايات لا سيما في ما يتعلق بمجريات المناقصة العمومية التي أطلقها الاتحاد في الـ23 من كانون الثاني/يناير الماضي بالتزامن مع موافقة مجلس الوزراء  على تكليف شركة "سيتي بلو" برفع نفايات بلديات الاتحاد، التي باشرت عملها في التاريخ ذاته ولمدة 3 أشهر، بهدف تلزيم عملية جمع النفايات قبل انتهاء الشهور الثلاث إلى  الشركة التي تمتلك المعايير والإجراءات اللازمة لنيل التكليف ضمن مهلة تنتهي في 21 شباط/فبراير الحالي.

ونوهوا  بـ"جهود المحافظ ضو التي أرست مجتمعة مع مساعي وزير الداخلية القاضي بسام مولوي، بوضع حد لمعاناة المواطنين من أزمة النفايات بيئيًا وصحيًا.

ووضع رؤساء البلديات المحافظ ضو في أجواء الاتصالات التي يقومون بها على قدم وساق مع الشركات ذات الصلة بالمناقصة، لحثهم على دخول حلبة المنافسة وتقديم أجود ما لديهم من خدمات للمواطنين والبلدات والبلديات.

وأطلعوه على قرارهم الذي تم بموجبه تكليف كل من رئيس الاتحاد رئيف يونان، ورئيسي بلديتي صيدا حازم بديع والغازية حسن غدار بمتابعة مجريات سير الاتصالات على صعيد الشركات المعنية بموضوع التلزيم، سعيًا لإحراز الهدف المرجو قبل انتهاء المهلة المحددة لفض العروض أو ضمها.

  
 

المصدر:مراسل موقع "العهد" في صيدا