موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رئيس "اتحاد نقابات فلسطين" التقى رئيس "الوفاء لنقابات العمال" وتنويه بعمليات المقاومة في التصدي لحرب الإبادة

رئيس "اتحاد نقابات فلسطين" التقى رئيس "الوفاء لنقابات العمال" وتنويه بعمليات المقاومة في التصدي لحرب الإبادة

27/03/2024 | 12:55

استقبل رئيس "اتحاد نقابات عمال فلسطين" - فرع لبنان غسان بقاعي وأعضاء قيادة العمل اليومي للاتحاد، عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي للنقابات رئيس "اتحاد الوفاء لنقابات العمال" في لبنان النقابي علي طاهر ياسين، في مركز الاتحاد في صيدا.

وبحسب بيان، فقد بحث المجتمعون في "أجواء ونتائج أعمال المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي للنقابات الذي عُقد مؤخرًا في مدينة سان باولو البرازيلية، وقدُروا عاليًا المواقف المشرفة التي اكدها البيان الختامي للمجلس الرئاسي والتي ساندت غزّة والشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى مواضيع نقابية مشتركة أخرى.

كما بحثوا في إحياء فاعليات أنشطة مشتركة للمناسبات القريبة وخصوصًا يوم الأرض ويوم القدس، ومواكبة صمود أهالي غزّة والضفّة والقدس وكلّ فلسطين بخاصة في هذه المرحلة التي تتعرض فيها غزّة لحرب إبادة على يد جيش العدوّ الصهيوني المدعوم أميركيا وأوروبيًا وصمت رسمي عربي، وآليات المواجهة".

وأشار البيان إلى أنّ "المجتمعين اكداوا اعتزازهم بعلميات المقاومة اللبنانية ودورها على الحدود الشمالية لفلسطين، والتي تقدم مئات الشهداء على طريق القدس، وحيّوا عمليات ومحور المقاومة في التصدي لحرب الإبادة التي يتعرض لها أهلنا في فلسطين وانتصارات وأعمال المقاومة في فلسطين ولبنان ومحورها".

المصدر:العهد
التغطية الإخبارية