طوفان الأقصى

#الشيخ_عبد_الرزاق يستقبل #الشيخ_القطان

24/12/2018 | 09:22

#الشيخ_عبد_الرزاق يستقبل #الشيخ_القطان

استقبل رئيس حركة الإصلاح والوحدة الشيخ ماهر عبد الرزاق رئيس جمعية قولنا والعمل الشيخ أحمد القطان وذلك في دارته في برقايل في عكار، وجرى التباحث في الأوضاع الداخلية للمنطقة لاسيما ملف الحكومة العالق.

وعقب اللقاء، رحب الشيخ ماهر عبد الرزاق بالشيخ أحمد القطان، وتوجه برسائل للقوى السياسية قائلاً إن "انهيار لبنان إقتصاديًا وسياسيًا يشكل وصمة عار على وجوهكم والتعاطي من قبلكم لهذا الملف بهذا الأسلوب يشكل استهتار ويسيئ إلى الشعب اللبناني".

وأضاف "نحن على يقين أن بعض هذه القوى السياسية لا تعمل لمصلحة الشعب اللبناني ولا لمصلحة الوطن ولا تخدم مصالح الوحدة الوطنية، إنما هو عمل للمصلحة الشخصية والحزبية لذلك كل هذه الأزمات المتراكمة من الكهرباء إلى الغلاء المستفحل والنفايات والصحة والبطالة للأسف لم تشكل حافزًا للقائمين على ملف الحكومة بأن تدفعهم لتحمل المسؤولية".

وتابع "نحن هنا نطالب الشعب اللبناني بأن يكون على قدر المسؤولية وينتفض لهذه الأزمات ويلفظ القوى السياسية التي تتحكم بلقمة عيشه ونحن هنا في عكار نعيش مع الناس همومهم والناس ونرى معاناتهم كل يوم في تزايد ونحن نناشد فخامة رئيس الجمهورية ودولة الرئيس نبيه بري أن يتحملوا المسؤولية ويوقفوا هذه المسرحية في تشكيل الحكومة التي تسيئ إلى الشعب اللبناني وإيقاف المماطلة فإما التأليف أو الإستقالة".

من جهته، رئيس جمعية قولنا والعمل الشيخ أحمد القطان قال "تشرفنا بزيارة الشيخ ماهر عبدالرزاق والإخوة في حركة الإصلاح والوحدة هنا في عكار حيث العروبة الأصيلة فعكار المقاومة بأمس الحاجة للتنمية كما البقاع والجنوب وسائر المناطق المحرومة في لبنان من الإنماء والعناية من قبل الدولة".

وأضاف "نحن نطالب جميع القوى السياسية في لبنان وخاصة القائمين على ملف تشكيل الحكومة بالإسراع بتأليف الحكومة وإصلاح ما يمكن أن نصلحه من الأزمات العالقة والمنتشرة في البلد وخاصة هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي بات اللبنانيون لا يطيقونها فالفقر لا يعرف ديناً ولا مذهباً ولا خيار سياسي".

وتابع "نحن نجدد الطلب بالإسراع بتشكيل حكومة وحدة وطنية مقاومة ونطالب السياسيين بالتخلي عن الإستكبار والتعالي وندعوهم للتواضع من أجل مصلحة لبنان وشعبه فنحن كما كنا بحاجة للبنان المقاوم عسكريًا في وجه الإرهاب الصهيوني والتكفيري نحن بحاجة للبنان الدولة والمؤسسات لبنان القوي المكافح للفساد والذي يكون مع مصالح شعبه وحقوقه".

وأكد وجوب الإسراع بتشكيل الحكومة للخروج بلبنان من هذا النفق المظلم.

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية
إعلام العدو: مئات "الإسرائيليين" يتظاهرون أمام وزارة الدفاع تزامنا مع جلسة الكابينت للمطالبة بصفقة
المفوض العام للأونروا: أهل غزّة ليسوا كرات أو قطع شطرنج بل هم بشر
غزّة| الاحتلال يقصف منزلًا بمنطقة الجرن في جباليا شمال القطاع 
غزّة| الاحتلال يحرق منازل فلسطينية في شمال مخيم النصيرات وسط القطاع 
غزة| 31 شهيدًا نقلوا إلى مجمع ناصر الطبي في خان يونس منذ فجر اليوم
كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من قنص جنديين صهيونيين وإصابتهما إصابة مباشرة في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس 
غوتيريش: ندين مقتل 12 مدنيًا معظمهم من الأطفال والمراهقين في قرية مجدل شمس الدرزية في الجولان المحتل
إعلام العدو: عائلات الشهداء في مجدل شمس رفضت طلب نتنياهو باللقاء لتقديم التعازي
سوريا| شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ يوسف جربوع: نؤكّد تضامننا ووقوفنا مع أهلنا في الجولان السوري المحتل
الخارجية الأردنية: التصعيد في الجنوب اللبناني قد يدفع نحو توسّع الحرب إلى حرب إقليمية شاملة