طوفان الأقصى

لبنان | تيار الفجر: زيارة نتنياهو لواشنطن تُصعد التآمر ضد الأمة وتستهدف أبطال الحرية

لبنان | تيار الفجر: زيارة نتنياهو لواشنطن تُصعد التآمر ضد الأمة وتستهدف أبطال الحرية

31/07/2024 | 15:25

أكد تيار الفجر أن زيارة رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو إلى واشنطن كانت مثمرة بالنسبة للسياسات العدوانية، حيث أسفرت عن تصعيد التآمر والوحشية ضد الأمة العربية والإسلامية. وقد تُرجمت هذه السياسات إلى ضربات مغطاة بالبيارق الأمريكية في بيروت وطهران وبغداد، مما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء الأبرار، من بينهم القائد الفلسطيني المجاهد الرئيس إسماعيل هنية.

وقال التيار في بيان أن تجدد لقاءات القادة في واشنطن نشاطها الدائم في استهداف أبطال الحرية وثوار الشعوب المضطهدة، بهدف سفك دمائهم وسحق إرادة شعوبهم. إن هذه اللقاءات تمثل محاولات مستمرة لتقويض حركات التحرر وإجهاض أي جهود لتحقيق العدالة والحرية في المنطقة.

وأضاف:"إن دماء المجاهدين التي امتزجت في ميادين القتال ستظل رمزًا للعزة والكرامة، وستكون القوة التي تهزم الطغاة في واشنطن وتل أبيب ولندن وفي كل مكان. الشعوب المضطهدة لن تتراجع، وستواصل نضالها حتى تسقط ممالك الشر المتسلطة على رقاب البشر".

وأشار تيار الفجر إلى أن الهزيمة المنتظرة للطغاة ستكون من صنع الشعوب التي تسقي المحتلين والمعتدين سم الهزيمة، مما سيؤدي إلى اندحار العدوان وسقوط الأنظمة القمعية. إن إصرار الأحرار والمجاهدين على نيل حقوقهم سيظل قوة لا تقهر، مؤكدين أن النصر سيكون حليفهم في نهاية المطاف.

المصدر:بيان
التغطية الإخبارية
خليل الحية: ما يفعله الاحتلال هو مقدمة لزواله
خليل الحية: دماء القائد إسماعيل هنية رسالة واضحة هي أن خيارنا مع العدو هو المقاومة وعهدنا معكم أن تبقى فلسطين والمسجد الأقصى قبلتنا
خليل الحية: حماس والمقاومة مستمرة ومن سيخلف القائد هنية سيسير على نفس الدرب
القيادي في حركة حماس خليل الحية: اطمئنوا على خيارنا فحماس والمقاومة ماضية وفق استراتيجية واضحة لا تنحرف باستشهاد قائد أو 10 من القادة
لبنان | النائب الحجيري: اغتيال هنية ما كان ليحصل لولا ضوء أميركي أخضر أعطي للصهاينة
الحية: الكيان الصهيوني جدير بأن يدفع ثمنًا غاليًا لجريمته البشعة
خليل الحية: إسماعيل هنية بذل حياته من أجل دينه ووطنه
كتائب القسام تستهدف جرافة عسكرية من نوع "D9" بقذيفة "الياسين 105" في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع
فلسطين: الاحتلال يشن غارة جوية على المناطق الغربية لمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة
لبنان | شييخ العقل استنكر الاعتداء على الضاحية واغتيال هنيّة: لوقف الحرب فورًا وشلال الدماء 

خبر عاجل