طوفان الأقصى

ألوية الناصر صلاح الدين تنعى الشهيد القائد على طريق القدس فؤاد شكر: العدو الصهيوني سيدفع ثمنًا باهضًا

ألوية الناصر صلاح الدين تنعى الشهيد القائد على طريق القدس فؤاد شكر: العدو الصهيوني سيدفع ثمنًا باهضًا

31/07/2024 | 21:04

قالت ألوية الناصر صلاح الدين- الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين، إنّه "بمزيد من الفخر والإعتزاز والإصرار على مواصلة درب الشهداء، ننعى الشهيد المجاهد القائد الكبير فؤاد شكر "الحاج محسن" والذي ارتقى على طريق تحرير القدس في عملية اغتيال جبانة نفذتها طائرات العدو الصهيوني مساء أمس الثلاثاء في الضاحية الجنوبية من بيروت".

وأضافت "إنّ المقاومة الإسلامية في حزب الله بصمودها وتضحياتها تكتب تاريخ جديد للأمة وتخطه بدماء قادتها ومجاهديها وتدفع من أجله الأثمان والأرواح بطيب نفس وبكل إيمان مؤسسةً لمعادلات جديدة ستكون خواتيمها مشرفة بإذن الله".

وتابعت "إن العدو الصهيوني سيدفع ثمنًا باهضًا على ما اقترف من جرم كبير بحق قادة المقاومة في فلسطين ولبنان وأنه سيلقى ما يسوءه على ايدي مجاهدي وأبطال محور المقاومة في كافة الساحات وعلى كل الجبهات".

وأشار غلى "أننا إذ نزف الشهيد القائد الكبير الحاج فؤاد شكر شهيدأً وقمراً جديداً على طريق القدس لنعزي ونهنىء سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وكافة مجاهدي المقاومة الإسلامية وقيادة حزب الله على هذه الشهادة المباركة كما ونرسل التعازي لاسرته المجاهدة ولجموع الشعب اللبناني المقاوم".

وشددت على أنّ "دماء الشهيد القائد الكبير الحاج محسن وكل شهداء أمتنا ستكون لهيباً وناراً تحرق قادة العدو وقطعان المستوطنين قريباً بإذن الله".

المصدر:بيان