طوفان الأقصى

لبنان| وزير الصحة من  LAU: تسيرون في الاتجاه الصحيح

لبنان| وزير الصحة من  LAU: تسيرون في الاتجاه الصحيح

01/08/2024 | 11:21

وقعت "اكاديمية التعليم المستمر" في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU)مذكرة تفاهم مع شركة Partners & Beyond sarl التي تهتم ببرامج التدريب وتنظيم ورش عمل في مجال الإدارة والتطوير المهني والقيادة لمقدمي الرعاية الصحية والممرضات، في حضور وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس ابيض، رئيس الجامعة الدكتور ميشال معوض، ممثل شركة Partners & Beyond وائل مكحل، ورنا عبد الملك، نائب الرئيس لتطوير الاعمال والعلاقات الدولية الدكتور ايلي بدر، نائب الرئيس للشؤون الصحية الدكتور طوني زريق، نائبة الرئيس لشؤون الطلاب الدكتورة إليز سالم، نائب الرئيس للشؤون الادارية روي مجدلاني، مدير الاكاديمية جورج عبيد وعدد من المهتمين من الجانبين.

اعرب الوزير الدكتور ابيض عن سروره لوجوده في الجامعة، وتحدث عن اهمية التعاون بين الجامعة والشركة لجهة الخطة التي اطلقتها وزارته لتعزيز الموارد البشرية في القطاع الصحي، واعتبر ان هذا الامر اساسي وينسجم مع التطورات العلمية العالمية المتلاحقة. 

ورأى ابيض ان لا خيار سوى إعادة تأهيل الطاقم البشري وتزويده بالعلوم وهذا ما ينسجم مع اهداف المذكرة الموقعة. وتمنى أن تساهم هذه الشراكة في دفع لبنان الى تخريج واعداد المزيد من الطاقات البشرية المميزة، واستطراداً فإن ما تقوم به الجامعة هو الاتجاه الصحيح لخلق بيئة منتجة على مستوى القطاع الصحي. وبعد كلمة لمسؤول الشركة وائل مكحل، قدمت المسؤولة التنفيذية في الشركة رنا عبد الملك عرضاً لآلية عمل مؤسستها وما تقوم به.

المصدر:الوكالة الوطنية