ابناؤك الاشداء

أبناء الإمام الخامنئي يزورون الجرحى اللبنانيين في طهران

03/10/2024 | 17:30

زار أبناء آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي بالنيابة عن سماحته بعض الجرحى اللبنانيين ممّن أوفدوا الى طهران.

واستقبل جرحى جرائم عصابة اغتيالات الكيان الصهيوني ممثلي الإمام الخامنئي استقبالًا حارًا وفي أجواء حميمية ومعنوية رغم الألم والاصابات الجسدية المختلفة.

وتابع أبناء الإمام الخامنئي لدى المسؤولين ذات الصلة، تفاصيل ومسار الاجراءات الطبية والعلاجية لهؤلاء الاشخاص، وأبلغوهم خلال لقائهم وعيادتهم لهم، تحيات وسلام قائد الثورة الاسلامية.

وكان التأكيد على مواصلة مسيرة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مكافحة الكيان الصهيوني والاعراب عن الشكر للشعب الايراني لدعمه للمقاومة ضد الصهيونية في المنطقة وكذلك الشكر للاطباء والممرضين الايرانيين على جهودهم، أهم ما قاله الجرحى ومقاتلو المقاومة خلال حديثهم الى ممثلي قائد الثورة.

وأكدوا أنه على الرغم من أنهم فقدوا شخصية عزيزة مع استشهاد السيد حسن نصر الله، غير أن ظلّ سماحة اية الله الخامنئي بوصفه الاب المعنوي للمقاومة الاسلامية في لبنان مستدام، وان النضال سيستمر تحت قيادته وتوجيهاته.

من ناحية اخرى، شدّد أبناء الإمام الخامنئي أن مقاتلي المقاومة الاسلامية في لبنان، ونضالهم المقدس ضد الكيان الصهيوني، ليس هو مصدر ومبعث فخر واعتزاز للايرانيين فحسب بل لجميع مسلمي العالم، واعتبروا أن دعم واسناد هذا النضال والمقاتلين، واجب يقع على عاتق جميع المسلمين واشادوا بهم لجهادهم في سبيل الله وتمنوا لهم الشفاء والعافية لكي يعودوا الى بلادهم بعد استكمال دورة العلاج.

وخلال الزيارة، تمّ تقديم هدايا معنوية من جانب قائد الثورة الاسلامية بما في ذلك المصحف الشريف ومذكرة خاصة لسماحة اية الله الخامنئي للجرحى ومقاتلي المقاومة الاسلامية.

وفيما يلي ينص مذكرة قائد الثورة متوجهًا فيها الى المقاتلين الجرحى للمقاومة:

بسم الله الرّحمن الرّحیم

اعزائي!

لقد خرجتم مرفوعي الراس من الامتحان الالهي.

ان صبركم واستقامتكم هما من افضل الجهاد.

اتضرع الى الباري عز وجل بالشفاء والعافية وحسن العافية لكم.

السیّد علي الخامنئي

۹ مهر ۱۴۰۳

(30 ايلول/سبتمبر 2024)

المصدر:وكالة ايرنا
التغطية الإخبارية
إعلام العدو: الضابط قُتل خلال معركة منفصلة عن المعركة التي قُتل فيها 8 ضباط وجنود
جيش العدو: مقتل ضابط قتالي برتبة نقيب في الكتيبة 202 لواء المظليين خلال المعارك عند الحدود مع لبنان
إعلام العدو: صفارات الإنذار تدوي في "كريات شمونة"
مصدر قيادي في حركة حماس بغزة: ثقتنا بمقاتلي المقاومة الإسلامية ستحسم المعركة لصالح شعبنا وأمتها وستسجل نصرًا تاريخيًا جديداً يكسر عنجهية الاحتلال
مصدر قيادي في حركة حماس بغزة: الخسائر المتتالية للعدو الصهيوني تثبت أن الاحتلال أعجز من حسم المعركة على امتداد الجبهات
مصدر قيادي في حركة حماس بغزة: الأداء البطولي لمجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان يؤكد بأس المقاتلين في كل جبهات المقاومة
المقاومة الإسلامية تستهدف تجمعًا لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة أفيفيم بصلية صاروخية
المقاومة الإسلامية نفّذت اليوم 28 عملية عسكرية على أهداف متنوعة للعدو الصهيوني
المقاومة الإسلامية تقصف مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية
القائد السابق لسرب في سلاح الجو "الاسرائيلي" اللواء احتياط نمرود شيفر: لا أرى استراتيجية في خطوة العملية البرية في لبنان وهذا ما يقلقني جدًا

خبر عاجل